أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفا الأفضل بالجولة الأولى بعد هاتريك بريمن

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 08:39 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفا الأفضل بالجولة الأولى بعد هاتريك بريمن روبرت ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الدولى البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى على لقب أفضل لاعب فى الجولة الأولى من البوندزليجا فى استفتاء أطلقه الحساب الرسمى للبطولة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بين ليفا وأوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند وتوماس مولر نجم البافارى وأخيراً وأندريه هان لاعب خط وسط بوروسيا مونشنجلادباخ .  

 

روبرت ليفاندوفيسكى أفضل لاعب فى الجولة فى إستفتاء البوندزليجا على "تويتر"

أسفر الاستفتاء الذى أجراه الحساب الرسمى للبوندزليجا على تويتر عن حصول روبرت ليفاندوفيسكى على ( 43%) وإيمريك أوباميانج (31%) وأندريه هان ( 17 %) وتوماس مولر (9%) ، مما يثبت تفوق المهاجم البولندى على الثلاثى وفقاً لما حققه فى مباراة البافارى وفيردر بريمن والتى إنتهت بفوز الأول بسداسية نظيفة وإحرازه "هاتريك" فى اللقاء .

 

بايرن ميونخ يحصل على توقيع جنابرى نجم منتخب ألمانيا الأولمبى

من جانب آخر ، حصل نادى بايرن ميونخ الألمانى على توقيع سيرجي جنابرى البالغ من العمر 21 عاماً مهاجم أرسنال الشاب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

أوضحت شبكة "سكاى سبورت" الألمانية ، أن مسئولى بايرن ميونخ سيقومون بإعارة جنابرى إلى فيردر بريمن ثم العودة مُجدداً إلى البافارى الموسم المقبل.

كان جنابري قد شارك مع المنتخب الألماني الأولمبي وقاد المانشافت إلى تحقيق فضية أولمبياد ريو دي جانيرو، بعد الخسارة من البرازيل بضربات الترجيح في النهائي.

جدير بالذكر أن جنابري فشل في الحصول على فرصة مع أرسنال بعدما قضى الموسم الماضي معارًا لوست بروميتش ألبيون، ليعود إلى ألمانيا عبر بوابة بايرن ميونيخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة