ناعوم تسلم 24 حلقة من "واحة الغروب"..وكاملة أبو ذكرى تواصل التحضيرات

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:00 م
ناعوم تسلم 24 حلقة من "واحة الغروب"..وكاملة أبو ذكرى تواصل التحضيرات الكاتبة مريم ناعوم
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلمت الكاتبة مريم ناعوم 24 حلقة حتى الآن من مسلسل "واحة الغروب" للشركة العدل جروب المنتجة للعمل، بطولة خالد النبوى ومنه شلبى، المقرر البدء فى تصويره أكتوبر المقبل، لاسيما أن المخرجة كاملة أبو ذكرى تشرف على "الكاستينج" لاختيار الأدوار الرئيسية والثانوية بالمسلسل.

وقال المنتج جمال العدل فى تصريح مقتضب لـ"اليوم السابع" أن المسلسل يضم عناصر من أهم الممثلين فى مصر، نظراً لضخامة العمل وأحداثه التى تتضمن حقبة تاريخية مؤثرة، خصوصاً أنه بدأ التحضيرات للعمل من العام الماضى.

يشار إلى أن مسلسل "واحة الغروب" تم تأجيله من العام الماضى بسبب ضخامة الديكورات وضيق الوقت وبناء ديكورات تزامن الحقبة الزمنية التى يرويها العمل، ومن أبرز الفنانين المرشحين للمسلسل سيد رجب وسلوى محمد على وأحمد كمال، والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، والسيناريو والحوار لمريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة