ضبط 241 هاربا من تنفيذ أحكام فى حملة أمنية بأسوان

السبت، 06 أغسطس 2016 09:54 ص
 ضبط 241 هاربا من تنفيذ أحكام فى حملة أمنية بأسوان اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، حملة موسعة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وشملت الجهود ضبط 241 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان. 

وكان من نتائج الحملة، ضبط 3 هاربين من عقوبات بالسجن فى جنايات وسلاح وسرقة، وشملت الجهود ضبط 99 هاربا من جنح الحبس الجزئى، وضبط 21 هاربا من جنح الحبس المستأنف. 

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 71 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، و 47 محكوما عليهم فى جنح المخالفات بإجمالى مبالغ محصلة حوالى ألفين جنيه.  

 تم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجار إحالتهم للنيابات المختصة، لاتخاذ إجراءات تنفيذ هذه الأحكام.

 

كما ألقت أجهزة الأمن بأسوان بالتنسيق مع الأمن الوطنى والأمن العام ، القبض على اثنين من عناصر جماعة الإخوان بمدينة أسوان، وذلك بتهمة الانضمام لجماعة محظورة والتحريض على أعمال عنف.

 

ورد إخطار إلى اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان، يفيد بتمكن إدارة البحث الجنائى بأسوان مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى، وبعد تقنين الإجراءات من ضبط "محمد م." 53 سنة موظف و"محمد س." 47 سنة موظف، وذلك لإنتمائهما  لجماعة الإخوان وسعيهم للاستعانة ببعض الموالين للتنظيم للقيام بأعمال تخريبية تستهدف مؤسسات الدولة لإثارة الفوضى.

 

 تحرر عن ذلك المحضر رقم  4461  والمحضر رقم 44612  لسنة 2016 م إدارى قسم أول أسوان،  وجارى العرض على النيابة العامة.

 

  
موضوعات متعلقة

 تنفيذ 661 حكما وضبط 149 هاربًا من أحكام قضائية خلال حملة أمنية بالإسماعيلية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة