أخطر 5 ألعاب ورياضات حول العالم.. تقدر تجرب واحدة منهم؟

الإثنين، 08 أغسطس 2016 09:04 ص
أخطر 5 ألعاب ورياضات حول العالم.. تقدر تجرب واحدة منهم؟ رياضة القفز من المرتفعات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن أن نتفهم أن يدفعنا الشغف برياضة ما أو لعبة إلى أن نكرس لها الكثير من وقتنا حتى لو كان هذا على حساب باقى جوانب حياتنا، وفى النهاية نصبر أنفسنا بأنها رياضة ولها فوائد. ولكننا قد نواجه بعض الصعوبة فى تفهم التعلق بلعبة أو رياضة وممارستها رغم أن ذلك يعرض حياتنا للخطر.
 
ورغم ذلك هناك الملايين حول العالم ممن يعشقون ويمارسون ألعابًا ورياضات شديدة الخطورة ويفقد العشرات منهم حياتهم بسببها سنويًا بينما تتسبب للمئات الآخرين فى إصابات خطيرة.
 
تعرف على 5 من هذه الألعاب التى يصنفها موقع "strongestinworld" ضمن الأخطر فى العالم.. 
 
 

غوص الكهوف..

غوص الكهوف هى اللعبة الأكثر خطورة فى العالم. وتقتضى هذه اللعبة أن تذهب إلى مكان ما فى أعماق البحار حيث يوجد نقص فى الهواء والضوء وهناك لا يمكنك التنفس بشكل جيد والمنطقة المحيطة تكون ممتلئة بأشياء ضارة وخطيرة وتواجه الكثير من التحديات حتى نهاية المباراة والخروج من هذا المكان، وكثيرًا ما يموت اللاعب إما عن طريق الاختناق أو أى سبب آخر قبل الخروج منه.
 
 

عروض التشجيع..

على الرغم من أن هذه اللعبة تبدو ترفيهية حتى النخاع إلا إنها مليئة بالخطورة وتعتبر فى الترتيب الثانى بين الألعاب الأكثر خطورة فى العالم لأن خطوة واحدة خاطئة من أحد المشاركين مثل رمى فتاة فى الهواء بطريقة خاطئة قد يفقد اللاعبة حياتها.
 
 

القفز من المرتفعات..

تقتضى هذه اللعبة المعروفة باسم "Base Jumping" أن يقفز اللاعب من فوق بناية عالية أو قمة مرتفعة والمهم خلال هذه اللعبة أن يسيطر على أعصابه خلال القفز، وأن ينجو بحياته.
 
وتعتبر من الألعاب الأكثر خطورة فى العالم وتشير الأرقام إلى أن 5 إلى 10 أشخاص يفقدون حياتهم بسببها سنويًا.
 
 

ركوب الدراجات النارية..

تعتبر هذه اللعبة من أخطر الألعاب حول العالم والتى تجذب الشباب أكثر والكثير من الصبية الصغار أيضًا.
والمشكلة فى هذه اللعبة أن خطأ واحد من اللاعب قد يفقده حياته أو يتسبب فى إصابة خطيرة له.
 
 

ركوب الثيران..

رياضة أخرى من الأخطر فى العالم فالثور الغاضب يمكن أن يرمى المتسابق أو الفارس فى الهواء وإذا فقد توازنه يمكن أن يدهسه ويقتله أو على الأقل ينكسر فكه وضلوعه ويفقد صابونة ركبته.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة