بالفيديو والصور.. استقبال شعبى بمستشفى العريش لأول وفد طبى من جامعة قناة السويس

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 12:57 م
بالفيديو والصور.. استقبال شعبى بمستشفى العريش لأول وفد طبى من جامعة قناة السويس الوفد الطبى الزائر لمحافظة شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الثلاثاء، أهالى شمال سيناء، وفدا طبيا من جامعة قناة السويس، بمراسم شعبية فى مستشفى العريش العام، وهو أول وفد طبى تنفيذًا لبروتوكول التعاون بين محافظة شمال سيناء وجامعة قناة السويس لتوفير أطباء بمستشفيات المحافظة، وضم كلا من الدكتور محمد الأسود مدرس جراحة الأعصاب والدكتور أحمد عبدالعاطى مدرس جراحة العظام، والدكتور إسلام خالد بن الوليد مدرس جراحة، والدكتور السيد العربى مدرس التخدير، والدكتور مصطفى على أستاذ الجراحة.


وشارك الأهالى استقبال الوفد الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد عزمى مدير مستشفى العريش العام، ووفد من إحدى مؤسسات التنمية والأعمال الإنسانية، وممثلى " بيت العيلة " بالعريش، و مجموعة "أصدقاء جامعة العريش"، وقيادات حزب الوفد، ورموز شعبية من الأهالى.


ورحب الدكتور طارق خاطر وكيل وزراة الصحة بأول تواجد للأطباء بالعريش تنفيذًا لبروتوكول التعاون، معربًا عن أمله أن يتم تباعا وصول التخصصات المطلوبة بشكل عاجل فى شمال سيناء لوجود عجز بها، وأهمها تخصصات المخ والأعصاب والأوعية الدموية.


وأكد عماد البلك من قيادات "بيت العيلة" بالعريش، أن وصول الأطباء للعريش هو مكسب لمحافظة شمال سيناء التى تحتاج إلى مضاعفة الخدمة الصحية بها.

وأضاف "حمدان الخليلى " من قيادات حزب الوفد بالعريش، أن أهالى شمال سيناء يثمنون هذه الخطوة لجامعة قناة السويس فى دعم شمال سيناء بالتخصصات النادرة.

وأجمع الحضور من الأهالى والرموز أنهم ظهير للأطباء وسيقفون على تلبية احتياجاتهم لأنهم يلمسون الحاجة إليهم.


وبدوره أشار الدكتور أحمد عزمى مدير مستشفى العريش العام، إلى أن اليوم الأول لزيارة الأطباء يشمل التعرف على أقسام المستشفى وإجراء كشوفات على مرضى بالعيادات الخارجية وغد بدء العمليات الجراحية وإلقاء محاضرات علمية للأطباء بمستشفى العريش.

وأشار إلى أنه مقرر أن يتواصل توافد المتخصصين من جامعة قناة السويس تباعًا كل أسبوع، وتم توفير استراحات مجهزة لإقامتهم بالمستشفى .


استقبال شعبى بمستشفى العريش لأول وفد طبى من... by youm7

 


الوفد الطبى الزائر لمحافظة شمال سيناء

وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى العريش فى استقبال الوفد

شباب شمال سيناء فى استقبال الوفد الطبى

الأهالى يرحبون بوصول الأطباء

ترحيب الأهالى بالأطباء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة