هندسة طنطا تكرم رئيس الجامعة السابق

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 10:03 م
هندسة طنطا تكرم رئيس الجامعة السابق جامعة طنطا - أرشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت كلية الهندسة بجامعة طنطا فى حفل أقامته برعاية الدكتور عماد عتمان عميد الكلية الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة السابق بحضور مؤسسى الكلية وروادها الأوائل.

وأثنى الدكتور محمد قاسم رائد هندسة الإنشاءات ومؤسس الكلية وأول عميد لها بالإخلاص والجهد الذى تميز به الدكتور عبد الحكيم وتفرغه الكامل لشئون الجامعة أثناء فترة رئاسته حتى حققت قفزات واضحة فى مجال الإنشاءات والتعليم الجامعى وجودته على مستوى الكليات جميعها دون تمييز بين كلية وأخرى.

وفى نفس السياق قال الدكتور محمود فهمى أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة سابقاً إن الدكتور عبد الحكيم سيظل من أفضل الشخصيات التى تولت هذا المنصب وهو من القلائل الذين أضافوا إليه بما تميز به من حب وانتماء لتلك الجامعة وامتلاكه عزيمة وقدرة هائلة على التطوير والإضافة والتجويد.

وأشار الدكتور محمد أحمد ضبعون، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن النجاح الكبير الذى حققه الدكتور عبد الحكيم خلال رئاسته للجامعة جاء بفضل طموحه وحسن إدارته والقدرة على التعامل مع كافة الظروف التى تواجهه، وسرعته فى اتخاذ القرار المناسب بالإضافة إلى مهارته فى اختيار الكوادر التى تساعده فى تنفيذ فكره الذى يسعى من خلاله الارتقاء بالجامعة بكافة قطاعاتها ووحداتها ومراكزها.

وأضاف الدكتور مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الدكتور عبد الحكيم قامة كبيرة وصاحب رؤية وقدرة على التخطيط المتميز هذا إلى جانب الطاقة الجبارة وحب العمل الذى مكنه من تحقيق إنجازات كبيرة وطفرة حقيقية شهدتها الجامعة خلال فترة رئاسته.

ومن جانبها أعربت آمال أبو باشا مدير عام مكتب رئيس الجامعة عن اعتزازها بفترة عملها مع الدكتور عبد الحكيم مقدمة له كل الشكر والاحترام والتقدير باسم العاملين بجامعة طنطا على ما بذله من جهود ساهمت بشكل أساسى فى وضع جامعة طنطا فى مكانة تتناسب وتاريخها وعلاقتها متمنية له التوفيق والاستمرار فى تحقيق النجاح فى حياته القادمة.

وقام الدكتور عماد عتمان بإهداء الدكتور عبد الحكيم درعا يحمل شعار "ستظل فخراً لكلية الهندسة" كهدية تذكارية باسم الكلية، موضحاً أن عطاء مثل تلك الشخصية لا ينقطع أبداً وأن مجهوده سيظل مستمراً من خلال تواجده بالكلية، مؤكدا أن الدكتور عبد الحكيم كواحد من أبناء كلية الهندسة يعتبر بمثابة قدوة ونموذجاً وفخر للكلية وكل من ينتمى إليها.

وقدم رئيس الجامعة السابق الشكر  للكلية وقيادتها مؤكداً أنه إذا كان قد نجح فى تحقيق إنجازات وتطوير الجامعة على كافة الأصعدة فإن ذلك لم يكن ليتحقق إلا بفضل وجود فريق عمل مميز ساهم فى تحقيق تلك الإنجازات كلٌ فى مجال تخصصه، مشيراً إلى الدور الكبير الذى لعبه أساتذته فى تكوين شخصيته وإكسابه العديد من الصفات الأساسية للقيادة الناجحة أهمها الحيادية والصرامة والالتزام.

حضر  الحفل الدكتور طارق الشافعى، مدير إدارة مشروعات التطوير بالجامعة، وحشد من عمداء الكلية السابقين وروادها، وعدد كبير من الأساتذة والطلاب حيث حرصوا جميعاً على تكريم الدكتور عبد الحكيم والتعبير عن كامل تقديرهم له.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة