أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مورينيو يأمل بتعافى مخيتاريان قبل الديربى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 11:11 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مورينيو يأمل بتعافى مخيتاريان قبل الديربى مخيتاريان يعانى من إصابة فى الركبة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى أن يتعافى لاعب الوسط الأرمينى هنريك مخيتاريان من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة قبل لقاء الديربى أمام مانشستر سيتى والمحدد له يوم 10 سبتمبر الجارى على ملعب "أولد ترافورد".

مورينيو يأمل أن يتعافى مخيتاريان قبل لقاء الديربى

قال مورينيو فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "سوف نخسر لاعبين آخرين بسبب أسبوع الفيفا، نحن لا نعلم الطريقة التى تدرب بها مخيتاريان ولا حتى الطريقة التى تعافى بها والحياة التى يقضيها اللاعبين بشكل عام مع منتخبات بلادهم".

أضاف المدرب البرتغالى "أتمنى ان يتعافى مخيتاريان قبل مواجهة مانشستر سيتى إنه لاعب يمتلك موهبة رائعة ونامل أن يكون جاهزًا للمباراة".

مخيتاريان يعانى من إصابة فى الركبة

كان مخيتاريان (27 عامًا) قد خرج من مباراة منتخب بلاده أرمينيا "الودية" ضد التشيك والتى انتهت بفوز الأخير، بثلاثية نظيفة، وذلك بعد تعرضه لإصابة فى الركبة.

جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو يواجه أيضًا خطر الغياب عن مباراة الديربى، حيث يواجه المهاجم الأرجنتينى خطر الإيقاف بسبب السلوك العنيف الذى ارتكبه فى مباراة المان سيتى الأخيرة ضد وستهام يونايتد بالدورى الإنجليزى.

مورينيو يضم كشاف مواهب لجهاز مانشستر يونايتد

على جانب أخر، اختتم جوزيه مورينيو سوق الانتقالات فى مانشستر يونايتد بشكل خاص بعد التعاقد مع جيراردو جوزمان، كشاف المواهب فى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، لينضم إلى الجهاز المعاون له داخل قلعة الشياطين الحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة