تعرف على مواعيد أقوى 10 مباريات فى دورى 2017

السبت، 10 سبتمبر 2016 10:22 ص
تعرف على مواعيد أقوى 10 مباريات فى دورى 2017 درع الدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بإعلان اتحاد الكرة جدول مسابقة الدورى العام لموسم 2016-2017، بات عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع وجبة كروية دسمة تمتلئ بالإثارة والندية بين أندية المسابقة المحلية طمعا فى النقاط الثلاث لكل مباراة.

ويبقى التأكيد على أن هناك عدة مواجهات فى دورى 2016-2017 هى الأقوى على الإطلاق وتحظى بترقب وشغف من الجماهير المصرية، لاسيما أن التكهن بأحداثها ونتيجتها أمر من رابع المستحيلات.

"اليوم السابع" يرشح لعشاق الساحرة المستديرة أقوى 10 مواجهات "رايح جاى" فى دورى 2017، بالمواعيد الخاصة بكل مباراة فى التقرير التالى.

الأهلي والزمالك

مباراة القمة هى الموعد المتعارف عليه بين جماهير الكرة المصرية للمتعة الكروية، ويلتقى الأحمر والأبيض فى مواجهة الدور الأول بالأسبوع السابع عشر فى 29 ديسمبر المقبل فى تمام السابعة مساء على استاد بتروسبورت أو الدفاع الجوى.

بينما تقام مواجهة الدور الثانى بين الأهلى والزمالك فى المحطة الأخيرة للمسابقة المحلية فى الأسبوع الرابع والثلاثين فى مباراة لم يحدد موعدها ولا مكانها كعادة الأسابيع الأربعة الأخيرة للمسابقة تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

الزمالك والمصرى

وتحفل مباريات الزمالك والمصرى البورسعيدى بالإثارة والندية ويلتقى الفريقان فى الدور الأول للمسابقة فى الأسبوع الثامن فى 4 نوفمبر على استاد برج العرب فى الثامنة والنصف مساءً، بينما تقام مباراة الدور الثانى فى الأسبوع 25 فى 24 أبريل المقبل على استاد برج العرب أيضاً فى تمام الخامسة مساء.

الأهلي والإسماعيلى

يعتبر كلاسيكو الأهلي والإسماعيلى من أمتع مباريات المسابقة المحلية، ويلتقى الفريقان فى الدور الأول فى 17 سبتمبر على استاد القاهرة أو بتروسبورت فى تمام التاسعة مساء، بينما تقام مباراة الدور الثانى فى الأسبوع الثامن عشر للمسابقة فى 15 فبراير المقبل فى تمام الخامسة مساء، ولم يعلن بعد عن مكان إقامة اللقاء.

الأهلي والمصرى

وتبقى مواجهات الأهلي والمصرى البورسعيدى مثيرة دائماً، وتقام مباراة الدور الأول بين الناديين فى الأسبوع السادس عشر فى 18 ديسمبر المقبل على استاد برج العرب فى الثامنة مساء، بينما تقام مواجهة الدور الثانى فى الجولة رقم 33 ولم يتم اللإعلان عن تفاصيلها حتى الآن.

الزمالك والإسماعيلى

وبين أولاد العم تترقب جماهير الكرة مواجهات من العيار الثقيل، حيث يتلقى الفريقان بالدور الأول فى 22 نوفمبر المقبل ضمن مباريات الأسبوع العاشر على استاد الإسماعيلية فى تمام الثامنة مساء.

وتقام مباراة الدور الثانى فى الجولة رقم 27 للمسابقة فى 3 مايو القادم على استاد بتروسبورت أو الدفاع الجوى فى تمام الثامنة والنصف مساءً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة