"القوي العاملة" تتابع مستحقات مصري توفي بقطر إثر أزمة قلبية

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 10:31 ص
"القوي العاملة" تتابع مستحقات مصري توفي بقطر إثر أزمة قلبية محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب - محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أصدر وزير القوي العاملة محمد سفعان ،توجيهاته لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة مستحقات العامل المصري المتوفي بقطر، لدي صاحب العمل وحقوقه مع الضمان الاجتماعي عند ورود المستندات الخاصة به من القسم القنصلي.

وقال بيان صحفى صادر عن وزارة القوى العاملة  ، إن سعفان  تلقي  تقريرا عاجلا من المستشار العمالي بقطر ياسر سعيد، يفيد بوافاة  العامل المصري بدوي سيد بدوي ،   إثر أزمة قلبية حادة ويبلغ من العمر 48 سنة ، وهو من محافظة كفر الشيخ ، وقد تم شحن الجثمان علي طائرة مصر للطيران التي وصلت مطار القاهرة في السابعة والنصف صباح اليوم الثلاثاء. 

من ناحية أخرى   شارك مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالدوحة ، أبناء الجالية والأسر المصرية بقطر، احتفالاتهم بعيد الأضحي المبارك ، ونقل لهم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحي المبارك، وتحقيق مزيد من النجاح والتوفيق ، كما نقل لهم تحيات وتهاني وزير القوي العاملة محمد سفعان، داعيا الله أن يعيده علي الجميع ومصر بكل الخير والإزدهار.

وقال المستشار العمالي : إن مشاركته لأبناء الجالية المصرية الاحتفال بعيد الأضحي يأتي في إطار توجيهات الوزير بالتواصل دائما وبصفة دورية مع الجالية لربط الجيل الثاني والثالث بالوطن الأم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة