بالصور.. حفل موسيقى بنقابة المهندسين بالإسكندرية ثانى أيام عيد الأضحى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 02:14 ص
بالصور.. حفل موسيقى بنقابة المهندسين بالإسكندرية ثانى أيام عيد الأضحى جانب من الاحتفالية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، حفلا لأعضائها، بمقر نادى الشاطئ بـ "سابا باشا" وسط حضوروإقبال كثيف من مهندسى الإسكندرية، ورواد النادى، ثانى أيام عيد الأضحى المبارك.

 

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الترفيهية المختلفة وأقيمت، فقرات غنائية ومسرح عرائس للأطفال وإقامة مسابقات، بالإضافة إلي الإستعراضات المختلفة التي قدمتها فرقة الطلائع للفنون الشعبية التابعة لقصر ثقافة الأنفوشي، فيما اشتمل الحفل علي أمسية غنائية للطرب الأصيل والتي قدمتها فرقة إسكندرية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو محمود أبو زيد.

 

 وقالت المهندسة سمر شلبى، رئيس النقابة، فى بيان، بعد أن هنأت الحضور بعيد الأضحي المبارك، إن "النقابة حريصة دائما على الجانب الترفيهى لأعضائها باستمرار، من خلال إقامة الحفلات فى المناسبات المختلفة، إلى جانب الخدمات النقابية التى تقدم لهم".

 

وأضافت " أن إقامة مثل تلك الحفلات تهدف إلى خلق وسيلة تواصل بين المهندسين بعضهم البعض، وإبراز روح التآخى بينهم كأسرة واحدة، كما تساعد على ربط الأطفال بالنادى وزيادة انتمائهم إليه، باعتبار أن منهم نواة لمهندسى وشباب الغد"مشيرة إلى أن الأحتفالية الكبري التي ستقيمها النقابة احتفالا بانتصارات أكتوبر.

 

يذكر أن الحفل الغنائى الذي نظمتة نقابة المهندسين بالإسكندرية من خلال لجنة العلاقات العامة برئاسة المهندس محمد خالد، وبحضور المهندسة سمر شلبى رئيس النقابة، والمهندس خالد أمين، والمهندس محمد خالد، والمهندس كريم الكسار، والمهندسة هبه المغربي، أعضاء مجلس نقابة الإسكندرية، وبحضور المهندس أحمد الشافعي رئيس نقابة المهندسين بالبحيرة والمهندس الحاتم عمران أمين عام نقابة البحيرة، وا لعديد من مهندسي الإسكندرية والشخصيات العامة.


جانب من الاحتفالية

 


مجلس نقابة المهندسين فى الحفل

 


جانب من الحفل

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة