غرق عامل وإصابة آخر فى حادث انقلاب قارب بمياه نهر النيل بسوهاج

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 12:11 م
غرق عامل وإصابة آخر فى حادث انقلاب قارب بمياه نهر النيل بسوهاج غريق - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج، برئاسة العميد علاء السعيد نمشه مدير الإدارة، جهودها لاستخراج جثة عامل بصيدلية لقى مصرعه غرقا عقب انقلاب قارب "فلوكة" كان يستقلها بنهر النيل بناحية مدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بغرق عامل ونجاة آخر على إثر انقلاب مركب بهم فى النيل.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، أنه أثناء قيام "عبده . ى. ع" 17 سنة عامل بصيدلية، و"محمد . ع  . ا . م" 17 سنة عامل يقيمان أولاد نصير دائرة مركز سوهاج، باستقلالهما قارب ومحاولتهما الصعود للشاطئ انقلبت بهما، ما أدى إلى غرق الأول وإصابة الثانى، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام.

 

وبسؤال "عبد الرحيم أ. ا  . ع"  25 سنة عامل، أحد أهلية المذكورين، ويقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، ولا زالت جهود وحدة الإنقاذ النهرى مستمرة لانتشال الجثة، واتخذت كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3083 إدارى القسم لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة