سقوط محاسب من أعلى عقار فى الإسكندرية هربًا من مالك شقة كان يستأجرها

الخميس، 15 سبتمبر 2016 01:38 م
سقوط محاسب من أعلى عقار فى الإسكندرية هربًا من مالك شقة كان يستأجرها اللواء عادل التونسى، مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط محاسب من الطابق الثانى لعقار شرق الإسكندرية، بعد ان حاول الهروب من مالك الشقة التى كان مستأجرها، والذى وصل من القاهرة لقضاء إجازة الصيف بها، وخوفاً من اكتشاف أمره لقيامه بعمل نسخة من المفاتيح واستمراره فى المبيت بالشقة دون علمه.

وتلقى مأمور قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا بسقوط شخص من أعلى عقار بشارع 45 - دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين سقوط "خالد. ك" - 32 سنة  محاسب مقيم بالمطرية محافظة القاهرة، أعلى شرفة شقة الطابق الثانى بالعقار محل البلاغ، ما أدى لإصابته باشتباه كسر بعظام الأنف والفخذ والساق اليسرى وجرح بالأنف وآخر بالركبة اليسرى وكدمة بالعين اليسرى، وتم نقله للمستشفى الجامعى ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال مالك الشقة "محمد. م"- 28 سنة، مقيم بالأميرية محافظة القاهرة، قرر بأنه أثناء حضوره وأفراد أسرته للشقة لقضاء إجازة العيد، تبين له أن باب الشقة مغلق من الداخل، فقام بالطرق على الباب، وأثناء ذلك قام المحاسب بالقفز من شرفة الشقة، حيث أنه كان يستأجر الشقة منذ فترة، واحتفظ بنسخه من المفاتيح ويتردد عليها دون علمه بالرغم من انتهاء عقد الإيجار، وتحرر محضر إدارى قسم ثان المنتزه، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة