بالصور.. طفل يولد بوحمات تغطى 80% من جسده ويخضع لـ26 عملية فى 4 سنوات

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 11:00 م
بالصور.. طفل يولد بوحمات تغطى 80% من جسده ويخضع لـ26 عملية فى 4 سنوات الطفل
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ولد طفل بحالة نادرة حيث يغطى 80% من جسمه الوحمات بالإضافة إلى عدم وجود ثدى له وهو ما جعله يخضع إلى 26 عملية للتغلب على هذه المشكلات.
 
 
 
 
ونقل الموقع البريطانى "ديلى ميل" رحلة الطفل "ديلان ليتل" من جورجيا، حيث ولد الطفل بحالة نادرة يصاب بها طفل من بين 20 ألفا، وقد بدأت رحلة الطفل منذ ولادته بين غرف العمليات لإزالة أكبر قدر ممكن من هذه الوحمات خوفا من أن تتحول إلى خلايا سرطانية فى المستقبل، وهو الآن يبلغ من العمر 4 سنوات أجرى 26 عملية جراحية لإزالة 50% فقط من الوحمات التى غطت معظم أجزاء جسمه.
 
 
 
 
وتحكى والدة الطفل قائلة: "غطت الوحمات أجزاء متفرقة من جسمه، وكانت فى البداية لونها أسود ثم أخذت تتحول إلى اللون الأحمر، كان طفلى يخضع لعملية كل 3 أشهر ليحدد الجراحون منطقة معينة تتم إزالة الوحمات منها، وكانت أكبر وحمة فى جسم طفلى بدأت من خلف الأذنين وشملت كل منطقة الظهر، ونتمنى أن نتخلص من الوحمة التى بظهره نهائيا حتى لا تتحول إلى خلايا سرطانية فى المستقبل كما يتوقع الأطباء".
 
 
 
 
وأضافت: "حالة طفلى نادرة لكننا نقوم بكل ما فى استطاعتنا لإبقائه معنا أطول فترة ممكنة، ويبقى لنا الآن التخلص من باقى الوحمات وزراعة ثدى له حتى يستطيع العيش بأقل مشاكل صحية ممكنة".
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة