أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 4 / 9 / 2016

الأحد، 04 سبتمبر 2016 10:21 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 4 / 9 / 2016 فريق منتخب كرة السلة للناشئات
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 4 / 9 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، منتخب مصر للناشئات يخسر من مالى بنهائى بطولة السلة ، وبريزنتيشن تتعهد بدعم الإسماعيلى للعودة لمكانته .

 

بالصور.. منتخب مصر يخسر من مالى فى نهائى بطولة السلة للناشئات

خسر المنتخب الوطني لناشئات كرة السلة تحت 18 سنة، في نهائي البطولة الأفريقية رقم 14، المقامة بالقاهرة خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 4 سبتمبر الجاري، من نظيره المالي بنتيجة 84 - 61.

بريزنتيشن تتعهد بدعم الإسماعيلى للعودة لمكانته "كبيراً"

     أكد محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، راعية الكرة المصرية، أن الشركة ستكون فى خدمة نادى الإسماعيلى، ودعم مجلسه الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بشتى الطرق من أجل إعادة الدراويش لمكانتهم الطبيعية.

 

بريزنتيشن تحصل على حقوق إذاعة ودية الفراعنة والأولاد.. وتذاع على "

ontv" حصرياً

أكد محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، راعية الكرة المصرية، أنه انتهى من إجراءات التعاقد على شراء حقوق إذاعة ودية المنتخب الوطنى، وجنوب أفريقيا "الأولاد" المحدد إقامتها على ملعب أورلاندو فى السابعة مساء بعد غد الثلاثاء.

 

البدرى ينتظر تقرير الشعلانى عن حالة لاعبى الأهلى قبل معسكر أكتوبر

ينتظر حسام البدري المدير الفني للأهلي، تقريرا وافيا من أنيس الشعلانى مخطط الأحمال الجديد عن الحالة البدنية والعضلية للاعبي الفريق قبل معسكر أكتوبر .

 

أحمد فتحى "غاضباً": "زهقت من نغمة اللاعبين الكبار.. والبدرى هيعمل إيه يعنى؟"

أعرب أحمد فتحى، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، عن غضبه الشديد من تكرار تردد كلمة "اللاعبين الكبار فى الأهلى.. ودور اللاعبين الكبار فى لم شمل الفريق".

"المسابقات" تعلن عن 30 أسبوعا للدورى تنتهى فى 29 مايو

انتهت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين من وضع جدول مباريات الدورى الممتاز حتى الأسبوع الـ 30 للدورى الممتاز .

 

اتحاد الكرة يشكل لجنة لتطوير الإدارة برئاسة أبو ريدة وكردى وسويلم

قرر اتحاد الكرة تشكيل لجنة جديدة للتطوير الإدارى يترأسها هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، ومعه كرم كردى عضو اتحاد الكرة، وثروت سويلم المدير التنفيذى.

 

جوزيه يفتح صفحة جديدة مع طاهر ومرتضى ويصدم الأهلاوية فى أبو تريكة

لعل سنوات الفراق والحنين فى العودة إلى القاهرة غيرت كثيرا من شخصية مانويل جوزيه التى اتسمت بالحدة والصرامة فى التعامل مع الآخرين، وكانت من المقومات التى قادته لتحقيق نجاحات كبيرة مع الفريق الأحمر، وفى نفس الوقت أدخلته فى صراعات مع أطراف آخرين تسببت فى توتر العلاقة بين الطرفين.

 

الجبلاية تقرر تقسيم دورى القسم الثانى لـ6 مجموعات

أكد كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المجلس سيعقد اجتماعا غدا من أجل إعادة مجموعات القسم الثانى إلى 6 مجموعات كما كان فى السابق، بعد شكوى مسئولى الأندية من طول المسافة وعدم وجود السيولة المالية التى تكفى للتنقل بين المحافظات.

 

اتحاد اليد يعتذر عن المشاركة فى البطولة العربية للأندية بالمغرب

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة، الاعتذار عن المشاركة فى البطولة العربية للأندية رجال المحدد لها الفترة من 19 وحتى 29 سبتمبر الحالى بالمغرب.

 

وزير الرياضة يصل استاد القاهرة لحضور نهائى البطولة الأفريقية للسلة للناشئات

وصل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إلى استاد القاهرة، لحضور ختام البطولة الأفريقية للناشئات فى الصالة رقم (3) والتي تستضيفها  مصر علي مجمع الصالات باستاد القاهرة.

 

الطويلة: وزارة الرياضة تدعم مشروع جوزيه لاكتشاف المواهب

أكد محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل وصاحب فكرة التعاقد مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى، للإشراف على عدد من الأكاديميات لاكتشاف المواهب، أن وزارة الشباب والرياضة ستكون شريكا أساسيا معه فى بناء وتطوير الأكاديميات.

 

عبد الغنى: 10 ملايين جنيه للقسمين الأول والثاني وجلسة أبو ريدة تاريخية

أبدى مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة سعادته من أول جلسة ودية لمجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة هانى أبو ريدة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة