3 لاعبين يمتلكون "الفرصة الأخيرة" فى الزمالك

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:00 ص
3 لاعبين يمتلكون "الفرصة الأخيرة" فى الزمالك مايوكا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يبق لعدد من لاعبى الزمالك، إلا الفرصة الأخيرة فى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، لأسباب متنوعة من بينها عدم الظهور بالمستوى المنتظر.

إدارة الزمالك أبرمت العديد من التعاقدات فى فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد رغبة فى مواصلة المنافسة على البطولات المختلفة، إلا أن هناك بعض اللاعبين سواء من الحرس الجديد أو القديم يمتلك الفرصة الأخيرة ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 3 لاعبين.

 

الزامبى مايوكا

لم يقدم الزامبى إيمانويل مايوكا مع الزمالك المستوى المنتظر من لاعب قادم من ميتز الفرنسى وسبق له اللعب ساوثهامبتون الإنجليزي وسوشو الفرنسى، خاصة أن الفريق الأبيض واصل اعتماده على باسم مرسى كمهاجم أساسى للفريق مع اعتماد على المهاجم الزامبى على فترات متباعدة.

 

شيكابالا

يسعى شيكابالا قائد فريق الزمالك إلى إثبات جدارته بقيادة الفريق الأبيض بعد سلسلة من الأزمات واجهته فى ميت عقبة بعد فسخ عقد الإعارة للإسماعيلى وسيكون الفهد الأسمر مطالبا فى الموسم المقبل بتقديم مستواه المعهود للبقاء فى الزمالك.

 

رمزى خالد

يعد رمزى خالد القادم للزمالك فى يناير الماضى من الاتحاد السكندرى أحد هؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون الفرصة الأخيرة لهم فكانت الإدارة البيضاء ستطيح به فى الصيف الماضى قبل التراجع للحاجة إلى خدماته فى دورى أبطال أفريقيا للنقص العددى فى القائمة نتيجة الإطاحة بعدد من اللاعبين وإعارة البعض منهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة