مزايا "مجنونة" يحلم المستخدمون بها فى هاتف آيفون 7 غدا..تصميم زجاجى أبرزها

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 11:01 م
مزايا "مجنونة" يحلم المستخدمون بها فى هاتف آيفون 7 غدا..تصميم زجاجى أبرزها ايفون 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محبو أجهزة أبل حول العالم حدث إطلاق هاتف آيفون 7 و7 بلس الذى سيقام غدًا داخل مقر الشركة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وعلى الرغم من عدم تأكيد أى تسريبات ظهرت عن الهاتف خلال الأشهر الماضية، إلا أن الأمر الذى أصبح معروفًا لدى الجميع هو أن جهاز أبل لن يحمل مزايا جديدة بشكل كبير وسيضم بعض التحديثات فقط، ولهذا هناك مجموعة من المستخدمين لديهم توقعات أعلى سيصدمون غدًا، نرصد فيما يلى مجموعة من المزايا الحالمة التى ينتظرها مستخدمى أجهزة أبل غدًا من آيفون 7.

 

-  الشاشة المرنة

على الرغم من أن الشاشات المرنة لم تنتشر بشكل كبير إلا أن هناك نماذج لهاتف آيفون 7 صممها المبدعون أشارت لاحتمالية أن يأتى هاتف آيفون 7 بشاشة منحنية يمكن ثنيها والحكم فى وضعها بأكثر من طريقة.

 

-  هاتف قابل للامتداد

ظهرت تسريبات أخرى أشارت إلى أن هاتف آيفون سيأتى بنسخة واحدة بقياس 4.7 بوصة، ولكنه سيضم ميزة تجعله قابل للامتداد ليصبح بحجم أكبر من خلال ضغطة زر واحدة، ويساعد فى ذلك التصميم الذى يأتى من ألياف الكاربون.

 

-  هاتف زجاجى

أول التسريبات التى خرجت عن هاتف آيفون 7، قالت إنه سيأتى بتصميم كامل من الزجاج وبسمح رقيق للغاية، وعلى الرغم من صعوبة تحقيق هذا الأمر، إلا أن الشائعة انتشرت بشكل كبير وأصبح ينتظرها المستخدمون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة