بالصور.. تموين الغربية تقيم شوادر لبيع الأضاحى لمحاربة الغلاء قبل العيد

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 10:56 ص
بالصور.. تموين الغربية تقيم شوادر لبيع الأضاحى لمحاربة الغلاء قبل العيد شوادر لبيع الأضاحى الحية بطنطا
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت مباحث التموين بالغربية برئاسة العميد أحمد الخواجة، شوادر لبيع الأضاحى "الخراف والماعز " بشارع البحر فى مدينة طنطا، لمحاربة الغلاء وجشع التجار والجزارين.

 

وكان أهالى الغربية قد تضرروا من ارتفاع سعر الأضاحى واستغلال التجار والجزارين للموسم، ورفع السعر لكيلو الأضحية لأكثر من 45 جنيها مقابل 38 جنيها فى العام الماضى، وهو ما يعد غلاء مبالغ فيه، واحتكار من قبل التجار.

 

وأعلنت إدارة مباحث التموين عن توفير الأضاحى بجميع أنواعها "خراف" و "ماعز" بسعر ٣٨ جنيها للخراف و٤٠ جنيها للماعز، وتم تعليق لافتات ترشد الجماهير لمحاربة الغلاء.

 

على صعيد آخر رفعت مباحث التموين حالة الطوارئ القصوى، استعدادا لعيد الأضحى المبارك، ويتم متابعة جميع اللحوم المستوردة والتأكد من وجود تواريخ الصلاحية، ووجود الأختام الخاصة بها، ومراجعة شهادات المنشأ والشهادات الصحية، والتأكد من حفظها داخل ثلاجات آمنة وصالحة.

 

 كما تم إعداد حملات مكثفة بالتنسيق مع قطاعات الطب البيطرى ومباحث التموين ومديرية التموين للتأكد من أن اللحوم المعروضة والمصنعات من هذه اللحوم مطابقة للموصفات، ويتم تخزينها وعرضها بطريقة صحيحة فى ثلاجات تمنع تلفها أو فسادها أو تلوثها.

 

 


لوحات إرشادية عن منفذ بيع الأضاحى حية


منفذ بيع الخراف الحية بإشراف مباحث التموين


مباحث التموين توفر الأضاحى الحية بالسعر المناسب


شوادر بيع الأضاحى بطنطا


توافر الماعز بأنواع فى الشادر


توافر الخراف بأنواعها فى الشادر









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة