بالصور.. مدرب إنجلترا يحقق أمنية مشجع سلوفاكى

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 11:58 ص
بالصور.. مدرب إنجلترا يحقق أمنية مشجع سلوفاكى المشجع السلوفاكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى أمنية، أحد المشجعين السلوفاكيين يدعى مارتن بوهنكى بعد المباراة التى جمعت بين المنتخبين فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 التى أقيمت الأحد الماضى.

Martin Bohunicky with the jersey in front of the letter.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب المنتخب الإنجليزى قام بتحقيق أمنية أحد المشجعين السلوفاكيين الذى يعمل بملعب نادى "سبارتاك ترنافا"، الذى استضاف مباراة تصفيات كأس العالم التى أقيمت الأحد الماضى، وقام بإعطائه قميص رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي وشارة القيادة الخاصة بنجم مانشستر يونايتد واين رونى، عقب المباراة التى انتهت بفوز المنتخب الإنجليزى بنتيجة 1-0.

Jersey and captain's stripe

وقال مارتن عقب حصوله على هدية ألاردايس: "كنت أعرف أن الاردايس سيجلس فى ذلك المكتب فقمت بترك رسالة له على لوحة الملاحظات، وقلت له فى تلك الرسالة أننى أعمل بنادى سبارتك، وأن أمنيتى الوحيد هى الحصول على ملابس المنتخب البريطانى، وإذا كنت تستطيع تلبية طلبى يمكنك تركه على مكتبى، وبالفعل وجدت ذلك القميص والشارة على مكتبى".

Letter for Allardyce.

وقام السلوفاكى بالاتقاط بعض الصور مع القميص والشارة ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى "تويتر"، ووجه الشكر للمدرب الإنجليزى قائلا "شكرا جزيلا لك على تلبية رغبتى. مع أطيب التحيات".

Sam Allardyce celebrates

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة