الزمالك على صفيح "ساخن" ليلة الاثنين.. مرتضى منصور يعلن تجميد باسم مرسى.. مندوب تورينو يظهر فى ميت عقبة.. مصطفى فتحى يقترب من الكالتشيو.. والنادى الأبيض يتواصل مع حاوى بتروجت لضمه خلال 48 ساعة

الثلاثاء، 10 يناير 2017 03:00 ص
الزمالك على صفيح "ساخن" ليلة الاثنين.. مرتضى منصور يعلن تجميد باسم مرسى.. مندوب تورينو يظهر فى ميت عقبة.. مصطفى فتحى يقترب من الكالتشيو.. والنادى الأبيض يتواصل مع حاوى بتروجت لضمه خلال 48 ساعة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك العديد من الأحداث أمس الاثنين، والتى تصدرها إعلان مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، إيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق، قائلاً: "باسم مرسى يلاعب مسئولى النادى ولا يرغب فى تجديد عقده ولاعب ناكر للجميل”.

 

ونرصد فى التقرير التالى، جميع الأحداث التى شهدها نادى الزمالك على مدار الاثنين والتى امتدت حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء وقال رئيس نادى الزمالك فى تصريحات لـ"On Sport":"باسم مرسى أبلغ إسماعيل يوسف رسمياً بتأجيل تجديد عقده لنهاية الموسم واللاعب سيتم تجميده حتى نهاية الموسم مع خضوعه للتدريبات مع الناشئين، وسيتم تغليظ العقوبات فى حالة تخلفه عن ذلك”.

 

مرتضى منصور: الزمالك فضله على باسم مرسى

كما أوضح مرتضى منصور أن نادى الزمالك فضله على باسم مرسى كبيراً بصناعة اسمه وشهرته وأن اللاعب يتلاعب بعروض خارجية وهمية ولا يوجد عروض من الصين أو أى عروض أخرى للاعب الذى أعلن من قبل أنه يمتلك أكثر من عرض خارجى يفاضل بينهم للرحيل من قلعة ميت عقبة على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وفد تورينو فى الزمالك لاستعارة مصطفى فتحى

كما حضر مندوب من نادى تورينو الإيطالى مساء الاثنين إلى مقر الزمالك وعقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى الأبيض بحضور إسماعيل يوسف مدير الكرة بقلعة ميت عقبة، لحسم الحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائى.

 

 

الزمالك يفاجئ تورينو بطلب 6 ملايين يورو للبيع النهائى

فاجأ مسئولو الزمالك، مندوب تورينو الإيطالى، بطلب 6 ملايين يورو لبيع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض بشكل نهائى وكشف مصدر مسئول بالنادى الأبيض، أن هذا الطلب لرفع قيمة الإعارة التى حددها النادى الايطالى بـ500 ألف يورو.

 

كما أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه سيقدم ما توصل إليه فى جلسته مع مندوب تورينو الإيطالى التى عقدت فى مقر النادى لاعارة مصطفى فتحى إلى مجلس الإدارة وأضاف أحمد مرتضى فى تصريحات خاصة أنه سيتم عقد جلسة جديدة غدا مع مندوب النادى الإيطالى لحسم إعارة اللاعب بنية البيع النهائى من عدمه.

 

مرتضى منصور: إعارة مصطفى فتحى لتورينو 6 أشهر بمليون يورو

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه تم إبلاغ المندوب بأن الإعارة ستكون لمدة 6 أشهر مقابل مليون يوريو، مع عدم وضع شرط بأحقية تورينو فى الشراء نهائياً، لافتاً إلى أن المندوب أكد أنه سيبلغ إدارة ناديه بالأمر ثم إبداء الموافقة أو الرفض على المقابل المادى.

 

الزمالك يتواصل بحاوى بتروجت لخلافة مصطفى فتحى

كما تواصل مسئولو الزمالك مجدداً مع محمد رمضان صانع ألعاب بتروجت، للتعاقد معه بشكل نهائى خلال 48 ساعة لخلافة مصطفى فتحى الذى اقترب من الاحتراف فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو”.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة