الحيوانات تدخل عالم السوشيال ميديا.. مليون و800 ألف عدد متابعى الكلب "تونا".. 218 ألفا نصيب القط "سام".. 21 ألف متابع للخنزير "بوبو".. ونوال الزغبى تنشئ حسابا لكلبها الفاشوينستا كيكى

الخميس، 12 يناير 2017 05:30 م
الحيوانات تدخل عالم السوشيال ميديا.. مليون و800 ألف عدد متابعى الكلب "تونا".. 218 ألفا نصيب القط "سام".. 21 ألف متابع للخنزير "بوبو".. ونوال الزغبى تنشئ حسابا لكلبها الفاشوينستا كيكى الفنانة نوال الزغبى وكلبها
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموقع الشهير "إنستجرام" هو موقع لتبادل الصور الخاصة بحفلات الأشخاص ومناسباتهم الاجتماعية، إلا أن البعض لم يقف عند هذا الحد، ولكن اتجه لعمل حسابات شخصية لحيواناتهم الأليفة، وعلى غير المتوقع لاقت هذه الحسابات إعجاب العديد من الأشخاص، بل تخطى عدد متابعى هذه الحسابات فى بعض الأحيان عدد متابعى مالكيهم أو حتى بعض المشاهير.
 
من أشهر هذه الحيوانات على موقع تبادل الصور "إنستجرام" حساب الكلب "tuna" الذى يبلغ عدد متابعيه على إنستجرام حوالى مليون و800 ألف متابع، وستجد على الحساب العديد من الصور الطريفة والمختلفة للكلب وهو يرتدى زى بابا نويل، وهو يرتدي ملابس رسمية، وخلال الاحتفال بعيد ميلاده.
 
حساب الكلب تونا على انستجرام
حساب الكلب تونا على إنستجرام

 

الكلبة تونا 4
 

 

بدأت قصة الكلب "tuna" عندما تبنته سيدة تدعى "كورتنى داشر"، بعد أن وجدته بأحد أسواق المزارعين بكاليفورنيا مرتعشا وبجسد نحيل لا يقوى على الحركة بشكل جيد، ومن ثم قررت الاهتمام بالكلب وتربيته فى منزلها.
 

الكلبة تونا3

 

 

وأنشأت داشر حسابا خاصا للكلب على إنستجرام فى عام 2011 بعنوان "تونا يذوب القلوب" أو "tuna melts your hearts"، الذى أخذ فى الانتشار سريعًا بحلول عام 2012 وكانت صحيفة "ديلى ميل" أول صحيفة تشير إلى الكلب تونا وحسابها على إنستجرام.
 

الكلبة تونا5

 
وحاليًا ألفت مالكة الكلب كتابًا عنه بنفس عنوان حسابه على إنستجرام، وتقول كورتنى داشر: "عندما بدأت حسابى عن الكلب لم يكن لدى النية مطلقًا للحصول على أكبر عدد من المتابعين، ولكنى أعتقد من دون علمى أنى قمت بتربية ماركة جديدة، واتخذت قرارًا أننى لا أريد أن أكشف عن شخصيتى، وكل ما كنت أريده هو إظهار الكلب تونا".

كتاب الكلب تونا

كتاب الكلب تونا

 

القط "سام"
 
القط "سام" تركى الجنسية، لديه حاليًا 218 ألف متابع على موقع تبادل الصور إنستجرام، وقد أنقذه مالكه الذى لم يرغب فى الكشف عن هويته، من شوارع نيويورك كأحد القطط الضالة.
 
القط سام 2
القط سام 
 
حساب القط سام على انستجرام
حساب القط سام على انستجرام

 

- الكلبان "دجبى والويسيوس فان وينكل"

 
ويبلغ عدد متابعيهما على "إنستجرام" ما يقارب من 300 ألف متابع، ويتميز حسابهما بخفة الدم وارتدائهما للأزياء الجديدة والمتميزة.
 
 
الكلبين ديجبى 3
 
الكلبين ديجبى1
 
 
- الخنزير "booboo"
 
خنزير صغير من غينيا، وصل عدد متابعيه على حسابه بموقع تبادل الصور إنستجرام حوالى 21 ألف متابع، "بوبو" يزن حوالى كيلوجرام، وتجد على حسابه صور للخنزير مرتديًا بعض الأوشحة الرقيقة وكأنه يشارك بإحدى جلسات التصوير الرائعة.
 

الخنزير بووبو3

 
وهناك من المشاهير أيضًا من لجأ لنفس الطريقة وعمل حسابا خاصا لحيواناتهم الأليفة عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" وعلى رأسهم المطربة اللبنانية نوال الزغبى التى قامت بعمل حساب خاص لكلبها تحت اسم "الفاشوينستا كيكى" تقوم خلاله بنشر صور لكلبها ووصل عدد متابعيه حوالى 10 آلاف متابع.
 
الكلب كيكى 1

 
الكلب كيكى 2

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة