3 أزمات تضرب الزمالك قبل "السوبر".. مديونيات الضرائب والتأمينات.. أزمة التجديد لباسم مرسى وتمرد اللاعب.. "فلوس" موندومو فى شكوى رسمية بالفيفا للحصول على باقى قيمة عقده

الجمعة، 13 يناير 2017 07:00 ص
3 أزمات تضرب الزمالك قبل "السوبر".. مديونيات الضرائب والتأمينات.. أزمة التجديد لباسم مرسى وتمرد اللاعب.. "فلوس" موندومو فى شكوى رسمية بالفيفا للحصول على باقى قيمة عقده 3 أزمات تضرب الزمالك قبل السوبر
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مباراة السوبر المصرى المقرر لها 10 فبراير المقبل، بين فريقا الأهلى والزمالك ، والمقرر إقامتها بالإمارت ، ظهرت 3 أزمات  تهدد استقرار صفوف الفريق الأبيض قبل مواجهة نظيره الأحمر، وتؤثر سلبا على الفريق قبل المواجهة المرتقبة ، وهى المديونيات الٌطالب الزمالك بسدادها للضرائب والتأمينات ، وكذلك أزمة تجديد باسم مرسى ، ومستحقات أليكس موندومو لاعب الفريق السابق .

 

الضرائب

حيث طالبت مصلحة الضرائب بضرورة سداد 131 مليون جنيه بجانب مبالغ أخرى مستحقة من المتأخرات ، بعد انتهاء فترة التأجيل التى كان حصل عليها النادى فى وقت سابق ، كما أن النادى محجوز على حساباته البنكية لكن الأزمة أن الضرائب ستلجأ إلى ما يسمى بالتحصيل عبر حقوق الغير، ومهدد  بحجز إدارى جديد عبر تعاملاته البنكية وأى تعاملات أخرى يجريها ، بالإضافة إلى تلقى إدارة  الزمالك ، خطابا من التأمينات يطلبون فيه من الإدارة البيضاء ،  سداد مبلغ 40 مليون جنيه مستحقات متأخرة لدى النادى الأبيض.

باسم مرسى
باسم مرسى

 

تجديد باسم مرسى

أكد مرتضى  منصور، رئيس نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ، فى تصريحاته لبرنامج مساء الأنوار على شاشة  " أون سبورت" ،  أن باسم مرسى مهاجم الفريق ، سيتم تجميده حتى نهاية الموسم مع خضوعه للتدريبات مع الناشئين ، وتغليظ العقوبة حالة مخالفة ذلك ، بعد أن قام اللاعب بمراوغة  مسئولى النادى وعدم رغبته فى تجديد عقده ، مشيراً إلى أنه لاعب ناكر للجميل ، عقب أن أبلغ باسم مرسى ، إسماعيل يوسف رسمياً بتأجيل تجديد عقده لنهاية الموسم .  

موندومو
موندومو

 

فلوس موندومو

حدد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا ، يوم 18 يناير الجارى موعدا لجلسة الإستماع فى شكوى أليكس موندومو اللاعب السابق فى صفوف الفريق الأبيض ، حيث تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك للحصول على باقى قيمة عقده والتى تقدر بـ 2 مليون دولار ما يوازى 38 مليون ، وهو مبلغ ضخم يصعب توفيره فى الأزمات التى يواجهها القلعة البيضاء  ، على أن يحضر الجلسة هانى زادة  ، ونصر عزام المستشار القانونى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة