كرة السلة يختار قصر محمد على لاستضافة قرعة المونديال

الجمعة، 13 يناير 2017 10:53 م
كرة السلة يختار قصر محمد على لاستضافة قرعة المونديال مجدى أبو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، إقامة مراسم قرعة بطولة كأس العالم للشباب تحت ١٩ سنة، والتى تقام ١١ فبراير المقبل، بقصر محمد على بالمنيل .

 

١٦ دولة تشارك بمونديال كرة السلة
 

وتقام البطولة ١ يوليو المقبل بصالة استاد القاهرة، حيث نالت مصر شرف استضافة البطولة بعد منافسة شرسة مع كل من إيطاليا ولاتفيا وإسرائيل، ويشارك بالبطولة ١٦ دولة وهى كل من أنجولا ومالى والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل، وبورتريكو وإيران واليابان وكوريا وفرنسا، وليتوانيا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا ونيوزيلندا، بالإضافة إلى مصر المستضيفة.

 

وفشل منتخب إسرائيل فى التأهل إلى كأس العالم بعد هزيمته فى جميع مبارياته بالتصفيات الأولية التى أقيمت بتركيا، عقب خسارته أمام كل من البوسنة ولاتفيا وليتوانيا .

 

كرة السلة يدعو وزير الرياضة لحضور قرعة المونديال
 

وجه اتحاد كرة السلة الدعوة إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحضور مراسم القرعة، بالإضافة إلى مندوب من كل دولة من المشاركين بالمونديال .

 

يذكر أن اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة تعاقد مع الإسبانى أنطونيو أورينجا مديرا فنيا للمنتخب الأول، والإشراف على منتخبات الناشئين مقابل ٢٠ ألف دولار شهريا، وفاز خلال الأسبوع الماضى بأول لقب مع المنتخب، حيث تغلب الفراعنة على المغرب محققا كأس البطولة العربية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة