هل يكون هيجواين حلقة الوصل بين ميسي والدورى الإيطالى

السبت، 14 يناير 2017 03:31 م
هل يكون هيجواين حلقة الوصل بين ميسي والدورى الإيطالى ثنائى منتخب الأرجنتين ميسي وهيجواين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، اليوم، السبت، أنه يمكن أن ينصح مواطنه ليونيل ميسى بالانضمام إلى فريق "السيدة العجوز"، مؤكدا أن دورى الدرجة الأولى الإيطالى بطولة "صعبة"، وتتيح التحسن.

 

واعتبر هيجواين أيضا أن يوفنتوس وريال مدريد، النادى الإسبانى الذى لعب بصفوفه خلال 7 مواسم، لديهما "نفس عقلية" الفوز، وذلك فى مقابلة نشرتها صحيفة "توتو سبورت" اليوم.

وصرح اللاعب "بالطبع قد أنصح ميسى باللعب فى يوفنتوس. إنها بطولة (الكالتشيو) شاقة، وبالأخص على المستوى الدفاعى. لا أعلم ما إذا كان ميسى، و(البرتغالي) كريستيانو رونالدو سيسجلان أهدافا أقل هنا، ينبغى أن نرى ذلك. الأكيد أن دورى الدرجة الأولى الإيطالى بطولة صعبة، وبالنسبة لى كان جيدا، وتحسنت".

 

وأثيرت الشكوك فى الفترة الأخيرة حول مستقبل ميسى مع برشلونة، إذ لم يجدد اللاعب الأرجنتينى عقده حتى الآن، فيما أكدت إدارة النادى أن مسألة التجديد باتت معقدة.



كما أبدى هيجواين سعادته بالانضمام لبطل إيطاليا وشبه ناديه الحالى بريال مدريد، قائلا إنه "متشابه جدا، تقريبا مماثلا لريال مدريد. فى الريال واليوفى تكافح من أجل الوصول إلى النهاية بجميع المنافسات. مشجعو الجانبين تطلعاتهم كبيرة. بين تورينو ومدريد قد تتغير طريقة اللعب، ولكن العقلية هى نفسها. عليك أن تفوز بكل شىء".



وفيما يتعلق بالفترة التى قضاها فى الملكى، أكد هيجواين أنه يود أن يشكر الإسبانى راؤول جونزاليس، والهولندى رود فان نيستلروى، مضيفا "حين وصلت إلى مدريد كنت فى الـ18 من عمرى، وهما ساعدانى كثيرا على التطور".



وعند سؤاله عن لاعب كرة القدم الأكثر إلهاما بالنسبة له، أكد أن النجم البرازيلى رونالدو نازاريو هو مثله الأعلى.



وبين فى هذا الصدد "أشاهد مقاطع فيديو لرونالدو البرازيلى. بدأت حين كنت صغيرا، ومازلت أقوم بذلك حتى الآن. إنه الأفضل فى التاريخ فى مركزى. تعجبنى سرعته وحركاته. كما حالفنى الحظ باللعب معه لمدة شهر فى مدريد".

وأضاف "تقليده مستحيل، ولكنه مثلى الأعلى وأدرس طريقته فى اللعب".



وعن الـ90 مليون يورو التى دفعها يوفنتوس مقابل التعاقد معه الصيف الماضى، أكد هيجواين أنه لا يشعر بالضغط بسبب هذا المبلغ المالى الضخم، ولكنه شدد على أن هدفه هو إعادة هذه الثقة للنادى الإيطالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة