"النهار رياضة" تغطى كواليس المنتخبات العربية بـ"كأس أفريقيا" فى الجابون

الإثنين، 16 يناير 2017 01:22 ص
"النهار رياضة" تغطى كواليس المنتخبات العربية بـ"كأس أفريقيا" فى الجابون ايهاب جلال
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى محاولة لجذب مشاهدى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، والتى انطلقت أمس، تمكنت قناة "النهار رياضة" من التعاقد مع قناة الساعة التونسية، وذلك لتغطية كواليس بعثة المنتخب التونسى فى الجابون، وعمل لقاءات تليفزيونية مع نجوم الفريق، كونه فريقا عربيا،  فضلا عن أنه آخر فريق واجهه المنتخب المصرى قبل انطلاق البطولة بأيام على استاد القاهرة.

إيهاب جلال المسئول عن قناة النهار رياضة، قال فى تصريحات لليوم السابع إنه من الضرورى نقل المشاهد المصرى والعربى، المتابع لقناة النهار رياضة، إلى الجابون بتلك الكواليس واللقاءات الحصرية.

وأضاف جلال أنه تمكن أيضا من تغطية كواليس المنتخب المغربى، وكذلك المنتخب الجزائرى، وهو ما سيساهم فى زيادة نسب المشاهدة، لا سيما فى تلك الدول .

من ناحية أخرى أكد إيهاب جلال أن القناة أرسلت المذيع فايز ثروت، وكذلك فرح على مذيعة بـ "إكسترا نيوز" إلى الجابون لتغطية كأس الأمم الأفريقية، وأيضا عمل لقاءات مع بعض لاعبى ونجوم منتخب مصر هناك، أثناء الأوقات المخصصة للإعلام قبل تمرين المنتخب.

الجدير بالذكر، أن البطولة بدأت أمس السبت الماضى، بلقاء الجابون وغينيا بيساو وانتهى بالتعامل الإيجابى، فى حين يلتقى بعد غد الثلاثاء منتخب مصر بمنتخب مالى، فى أول لقاءات المنتخب الوطنى فى البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة