بالفيديو.. مودريتش يراقب راموس خلال مباراة أشبيلية

الإثنين، 16 يناير 2017 09:57 م
بالفيديو.. مودريتش يراقب راموس خلال مباراة أشبيلية مودريتش خلال مباراة الأمس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إسبانية، أن نجم خط وسط ريال مدريد، الكرواتى الدولى لوكا مودريتش، كان مراقبا لزميله قائد الملكى سيرجيو راموس خلال مباراة الأمس أمام أشبيلية والتى انتهت بفوز الاخير 2 / 1 بالليجا.

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن مودريتش كان مراقبا لتصرفات راموس خلال المباراة، خوفا من انفعاله على جماهير الفريق الأندلسى والتعرض لعقوبة من قبل الإتحاد الإسبانى لكرة القدم.

 

ويوضح الفيديو التالى، توجيهات مودريتش لراموس ومنعه من الرد على جماهير فريقه السابق، والذى دخل معهم فى أزمة الخميس الماضى، على خلفية لقاء الفريقين فى بطولة الكأس.

 

وأدت توجيهات مودريتش فى النهاية، إلى تحفظ راموس فى الاحتفال بهدف ريال مدريد الذى سجله كريستيانو رونالدو، حيث رفض اللاعب المبالغة فى الاحتفال، مراعاة لشعور الجماهير.

 

جديرا بالذكر أن الخميس الماضى قد شهد حالة توتر كبير من اللاعب تجاه جماهير فريقه السابق، وذلك بع أن قام بتنفيذ ركلة جزاء على طريقة بانينكا مستعرضا مهاراته، مما اعتبرته الجماهير أنه يقلل من فريقه السابق وقامت بتوبيخه.

 

وعاش راموس ليلة حزينة بالأمس، بعد أن سجل هدفا فى مرمى فريقه فى وقت قاتل، منح إشبيلية الفوز، وتحطيم رقم ريال مدريد بعدم الخسارة فى 40 مباراة متتالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة