عماد متعب ويارا نعوم فى حوار المفاجآت مع "عمرو أديب"..يارا مبتعرفش تطبخ وآخرها تسخن أكل.. وترد: متعب بياكل وينام كتير.. وتعترف: مبنتميش لنادٍ ودخلت الأهلى مرتين.. والهداف: عملت العضوية السنة اللى فاتت

الإثنين، 16 يناير 2017 04:18 ص
عماد متعب ويارا نعوم فى حوار المفاجآت مع "عمرو أديب"..يارا مبتعرفش تطبخ وآخرها تسخن أكل.. وترد: متعب بياكل وينام كتير.. وتعترف: مبنتميش لنادٍ ودخلت الأهلى مرتين.. والهداف: عملت العضوية السنة اللى فاتت عماد متعب وزوجته يارا نعوم مع عمرو أديب ببرنامج "كل يوم"
كتب أيمن رمضان – أحمد عبد الرحمن – محسن البديوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في حوار حمل العديد من المفاجآت عن حياتهما الشخصية والزواج.. والأسرة.. وكرة القدم بالطبع.. استضاف الإعلامى عمرو أديب، عماد متعب، هداف النادى الأهلى، وزوجته وملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E”، وإذاعة نغم FM.

عماد متعب ويارا نعوم مع عمرو أديب 11

عماد متعب ويارا نعوم مع عمرو أديب

 

وقال متعب، إنه لم يصدر منه شىء يدل على رحيله عن النادى الأهلى مطلقاً، معرباً عن استغرابه مما يتداول خلاف ذلك رغم علاقته الممتازة بالنادى، وتابع: "أنا لا أعرف سبب الدوشة دى ولم يصدر منى أننى سأغادر النادى الأهلى..علاقتى بالنادى ممتازة.. ومقدرش أسيب بيتى إلا لو النادى قلى شكراً".

 

وأضاف أنه مازال يتمتع بلياقة بدنية تمكنه من اللعب لمدة 90 دقيقة، كما أعرب عن سعادته بحياته الزوجية، مؤكداً أنها 5 سنوات من السعادة.

 

وتابع  إنه لاعب يبذل كل ما فى وسعه أثناء المباراة، خلاف ما يكون عليه فى وقت التدريب، وتابع: اللى يشفنى فى التدريب يقول مين ده.. أنا مش بتاع تدريب أنا بلعب فى المباراة".

      

وأضاف "متعب"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم": البعض اعتقد خلال العامين الماضيين أننى لا أصلح إلا للعب خلال الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، وتابع: "مع أنى طول عمرى بلعب أساسى وبجيب جول.. ويمكن لما كنت بنزل فى الربع ساعة الأخيرة وأجيب جول ده كرم من عندنا ربنا".

      

عماد متعب ويارا نعوم

عماد متعب ويارا نعوم

 

وقالت يارا نعوم، إنها من حقها أن تعبر عن رأيها فى زوجها رغم أنها لا تعلم الكثير عن الكرة، وتابعت: "من حقى أقول رأيى لأنى شايفة إن عماد مظلوم.. الناس كلها بتتكلم وبتقول رأيها.. أنا مفهمش فى الكورة أوى". وذلك ردا على سؤال أديب حول اعتراضها قبل ذلك عبر حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعى لعدم ضم زوجها للعب فى إحدى المباريات.

 

 

وأضافت "نعوم" خلال حوارها برفقة زوجها أن لاعب الأهلى أخبرها أن مهنة لاعب الكرة عمرها قصير، وتابعت:"عماد بيقلى إن الشغلانة دى عمرها قصير.. ولذلك دائما ما أتحدث معه فى ما سيفعله عقب انتهاء مسيرته الكروية".

 

واستطردت "نعوم" قائلة مهنة لاعب الكرة صعبة وأنا كنت معتقدة أنها بسيطة.. لكن لما بقينا مع بعض بقيت سخيفة".

 

وفى سياق آخر قالت زوجة مهاجم النادى الأهلى، إنها مؤمنة بالحسد ولكن إيمانها بالقدر أكبر من ذلك، مضيفة إنها سعيدة بحياتها الزوجية، رغم الصعوبة التى تواجهها فى التمتع بوقتها مع زوجها مثل باقى الأسر المصرية، نظراً للالتزامات التى تقع على عاتق لاعب الكرة، وتابعت: "من كثرة الضغوط بقينا نتجنب إننا ننكد على بعضنا".

 

وأضافت "نعوم"، أنه لا يوجد لديها انتماء لناد، ولكنها تتابع بعض المباريات التى يكون زوجها لاعباً بها.

 

وفى السياق ذاته أكدت زوجة مهاجم النادى الأهلى، أنها أصبحت غير قادرة على الرد عندما تسأل عن سبب عدم لعب عماد متعب فى العديد من المبارات، وتابعت: "كنت برد ببعض المبررات لكن حالياً لا أرد"، مشددة على أنها ترى زوجها مظلوم فى ذلك.

 

ولفتت إلى أن حياة زوجة لاعب الكرة "سخيفة"، موضحة أنها كانت تعتقد أن لاعب الكرة مرفه ولكن عندما تزوجت بـ"متعب" وجدت أنها لا تستطيع التمتع بالأعياد والمناسبات العامة كسائر المصريين. 

 

وكشف متعب، أن زوجته يارا ناعوم لا تجيد هواية الطبخ، إلا أكلة المكرونة فى بعض الأحيان، مضيفاً :"باكل أكل بايت فى التلاجة ويارا بتسخن الأكل كويس"، لترد يارا: "مبعرفش أطبخ".

 

وتابع: "يارا مش فاهمة فى الكورة ولا حياة لاعب الكرة، وأحيانا تتحدث فى أوقات تعرض الفريق للخسارة، وهذا الأمر يكون صعبا بالنسبة لى، حيث اتذكر أننى لم أذهب فرح أحمد المحمدى بعد خسارتنا من حرس الحدود".

 

فيما أشارت زوجته، إلى أنها تصاب كثيراً بالقلق بعد تعرض عماد للإصابة خلال مشاركته مع الفريق الأحمر، لافتة إلى أن متعب ليس له نظام أكل معين، حيث يتناول الوجبات بالليل وينام كثيراً.

 

وأوضحت يارا أن متعب يشارك فى تربية الأولاد ومرتبط بهما كثيراً، مستطردة :" هذا الأمر من مميزاته وهما بيدلعوه ويخلعوه الجزمة والشراب ".

      

وأشارت يارا نعوم، إن أقرب زوجات اللاعبين لها هى "لينا" زوجة وائل رياض "شيتوس"، ونور زوجة "أحمد فتحى"، مشيرة إلى أنها لم تدخل النادى الأهلى إلا مرتين فى حياتها.

 

عماد متعب ويارا نعوم مع عمرو أديب
عماد متعب ويارا نعوم مع عمرو أديب

 

ومن جانبه قال عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E":"لسه عامل العضوية من سنة"، مشيراً إلى أنه يحب الألتراس عندما يكونوا ملتزمين ويشجعون النادى فقط، والجميع يشيد بهم، وعند الشغب والمشكلات فهذا مرفوض.

 

وعن الكرة قال عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، إنه كان يتمنى أن يكون مع منتخب مصر فى الجابون، خصوصا أننا منذ فترة غير موجودين فى كأس الأمم الإفريقية، موضحاً أن عدم اختياره طبيعى لأنه لم يشارك فى الفترة الأخيرة، وهناك آخرين أحق أن يكونوا موجودين فى البطولة.

 

 

وأضاف أن البطولة صعبة، ولكن لدينا لاعبين مميزين ومحترفين وآخرين صغيرين فى السن، مردفاً: "لازم نوصل كأس العالم لأن عندنا لاعبين متميزين".

 

وأشار متعب، إلى أن كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، "كويس ومحظوظ"، فمن المهم أن يكون محظوظاً، أى يكون إمكانياته عالية ومحظوظ، مضيفاً أننا قربنا بخطوة كبيرة لنصل لكأس العالم.

 

وأضاف أنه يرى أن أفضل مهاجمين فى مصر فى الوقت الحالى "مروان محسن وعمرو جمال وباسم مرسى"، وكذلك "كوكا" المحترف.

 

أبدى عماد متعب، مهاجم الأهلى، إعجابه الشديد بالقناص حسام حسن، معتبره المثل الأعلى، مضيفاً: "بحب اتفرج على الكابتن حسن شحاتة ومحمود الخطيب وفاروق جعفر، واستمتع بأدائهم، وكذلك اللعب مع أبوتريكة فهو مميز جداً ويرى بظهره ويفكر قبل استلام الكرة هيعمل إيه".

 

وقال متعب مهاجم النادى الأهلى، إنه لا يفكر أن يعمل فى مجال التدريب، ولكن يمكن أن يعمل فى الإدارة أو ما له علاقة بتحليل المباريات، مردفاً: "مش شايف نفسى كمدرب".

 

وأضاف أنه حصل على كل بطولات الدورى للنادى الأهلى التى شارك فيها ما عدا بطولتين منذ 2003، مشيراً إلى أن خليفته فى الملاعب، خصوصا فى أسلوب العب "مروان محسن وعمرو جمال".

 

وأوضح أنه عندما كان يلعب أمام فريق الزمالك كان يقلق من حازم إمام "الكبير"، قائلاً: "بنعمل له حساب بشكل كبير فى الملعب"، وشيكابالا وجمال حمزة، وفى الوقت الحالى يرى محمد إبراهيم لاعب مميز، وكذلك أيمن حفنى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة