الرجالة خدوا أيه من عالم الستات؟

بالصور.. 5 حيل استخدمها الرجال من قاموس التجميل الحريمى .. البوش أب أغربها

الخميس، 19 يناير 2017 01:00 ص
بالصور.. 5 حيل استخدمها الرجال من قاموس التجميل الحريمى .. البوش أب أغربها بوش أب للرجال
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الرجالة ماسبوش حاجة للستات" لم تكن هذه الكلمات مجرد عبارات ساخرة وخيالية وغير ناقلة للواقع الذكورى، إنما هى حقائق مسلم بها فلم يترك الرجل شىء للمرأة إلا وحاول تجريبه والسيطرة عليه بل وتحويله إلى حق مكتسب وملكية خاصة له.

ربما تأخذنا بداية هذا التقرير إلى حقوق المرأة والمجتمع الذكورى وكيف تتخلص الأم والزوجة والابنة من سيطرة الرجل فى حياتها، لكن لا تدع خيالك عزيزى القارئ يحتال عليك ويلعب معك مباراة كرة قدم بدون كرة ولا لاعبين ولا حتى جمهور، فالأمر أبسط من ذلك بكثير فالرجال لم يتركوا أى نشاط حتى ولو كان تجميلى إلا وتسللوا إليه، والحجة " وإيه يعنى إنتوا بتلبسوا بنطلون".

لكن عزيزى الرجل إذا كنت حزين على "سروالك" وتريد استرداده فلا بأس وعليك فقط أن تستعيد ما سلبته من النساء، فبداية من "الإكستنشن" إلى " البوش أب" وصبغة الشعر وغيرها من الوسائل التى لا غنى عنها بالنسبة لعالم النساء تحولت بقدرة قادر إلى واحدة من أهم متطلبات الرجال اليومية، الخوف هنا ألا تقتصر على هذا الحد فحسب فالقلق يتمركز فى فكرة السيطرة على الماكياج وكريمات خافى العيوب وتفتيح المناطق الداكنة وربما الأى لاينر والروج ومزيد من الروجاجو.

وفى هذا التقرير نستعرض أشهر 5 وسائل تجميلية اقتبسها الرجال من النساء فى حدود السياق الطبيعى بعيداً عن مبالغة العالم الغربى واستخدام قراريط الأذن والميك أب.

13524509_1735672510045886_2348900018039458222_n
بوش أب للرجال

البوش أب :

ظهر مؤخراً بعض الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعى " البوش أب" أو القميص الداخلى الذى يرسم جسد الرجل ويحوله إلى جسد متناسق مفتول العضلات وممشوق القوام، ليحاكى فكرة " البوش أب" لدى السيدات، وهى رافعات الصدر المبطنة بطبقة من الأسفنج والتى تعطى حجم زائف للثدى.

طريقة_صبغ_الشعر_للرجال

صبغ الشعر:

أيضاً صبغة الشعر من أقدم وأول الوسائل التجميلية الخاصة بالنساء التى استخدمها الرجال، ولكن مع الوقت تيسرت وتطورت وأصبحت بسيطة الاستخدام فى المنزل، فطرحت بعض شركات العناية بالشعر صبغة مخصصة للرجال على هيئة رغوة تشبه غسول الرأس، بمجرد وضعها على الشعر يتغير لونه فى 5 دقائق حتى تسعف الرجل.

hqdefault (1)
إزالة الشعر بالليزر

الليزر:

أما تقنية " الليزر" لإزالة الشعر وسد المسام المفتوحة وعلاج البشرة فهى أمر شخصى جداً بالنسبة للنساء ولكن تحول إلى أحد أهم متطلبات الرجال الراغبين فى تحديد لحيتهم أو إزالة شعر الحواجب إلى الأبد، أو حتى التخلص من التدرجات اللونية للبشرة.

12357904_1522290584764185_950286473_n
الكورسيه

الكورسيه:

بالنسبة للتخلص من الكرش أو انتفاخ البطن فهو أيضاً تحول إلى أحد أهم اهتمامات الرجال فى هذه الأيام، وأطلقت بعض الشركات "الكورسيه" الرجالى للتخلص من الكرش، فلم تعد النساء وحدها التى ترغب بالحصول على بطن مسطحة.

hqdefault
إزالة شعر الجسم

إزالة شعر الجسم: بواسطة الحلاقة أو النزع أصبح بعض الرجال يريدون التخلص من أهم معالم الذكورة لديهم مثل شعر الصدر والأقدام واليدين.

CSvB47-UEAAzxIt

الاكستنشن

الاكستنشن:  أما تركيب الشعر وتكثيفه وتطويله فلم يعد أمراً حكراً على الفتيات وحسب إنما اعتبره الرجال أيضاً من أهم وسائلهم للتخلص من الصلع وأصبحت "الاكستنشن" الأمامية هى المطلب الرسمى لكل رجل فقد شعره، أما الشواطير الخلفية خصصت لتسريحة " ذيل الحصان" إذا لزم الأمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة