رئيس مدينة بركة السبع يعلن تشغيل المصانع المتوقفة بكفر هلال

الخميس، 19 يناير 2017 02:46 م
رئيس مدينة بركة السبع يعلن تشغيل المصانع المتوقفة بكفر هلال المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة بركة السبع
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة بركة السبع، اليوم اجتماعا لبحث تشغيل المصانع المتوقفة بقرية كفر هلال التابعة للمركز وتنمية المصانع التي تعمل بالفعل من حيث التمويل والتنشيط وغيرها .

وشارك فى الإجتماع ياسر السقي المدير التنفيذي لإتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة، وممثل البنك المركزي وممثل من جامعة النيل، ومحمد منتصر ممثل من جمعية المستثمرين ورفعت هلال عمدة القرية وأصحاب المصانع .

وأوضح بيومى أنه يسعى إلى حل مشكلات المصانع وحل مشكلة أعطال الكهرباء وتغيير خط الكهرباء الهوائي الواصل من قرية كفور الرمل حتى قرية كفر هلال إلي كابل ارضي من بركة السبع حتى قرية كفر هلال بطول 7 كيلو متر وذلك لضمان السيطرة علي أعطال الكهرباء وحتى لا تتوقف هذه المصانع مدة طويلة .

وفى تصريحات صحفية أكد بيومى إنه سيتم صيانة الكهرباء بصفة دورية في أيام عطلة هذه المصانع،مشيرا إلى توجيهات الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بحل هذه الازمة، مؤكدا على أنه لابد لهذه المصانع والتى يصل عددها الى 150 مصنع بكفر هلال أن تعمل بكل طاقتها وبدون مشاكل ومساعدة المصانع الجديدة التي يمكن إنشاؤها في الفترة المقبلة.

وأشار بيومى إلى إن العمل من اجل تشغيل تلك المصانع سعيا وراء تشغيل الشباب والقضاء علي البطالة والمساهمة في زيادة الإستثمار وخصوصا في هذه الفترة الحرجة للنهوض بالبلد والوصول إلي المكانة التي تستحقها مصر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة