حملات مرورية بالمراكز والأحياء لتنفيذ قرار ترخيص مركبات التوك توك بأسيوط

الإثنين، 02 يناير 2017 11:53 ص
حملات مرورية بالمراكز والأحياء لتنفيذ قرار ترخيص مركبات التوك توك بأسيوط توك توك - ارشيفيه
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على استمرار الحملات المرورية بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز لتنفيذ قرار ترخيص مركبات التوك توك على مستوى قرى ومراكز المحافظة وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين وذلك لتحقيق الانضباط المروري ومنع سير مركبات التوك توك في الطرق السريعة وبشوارع وميادين مدينة أسيوط حفاظاً على أرواح المواطنين وسلامتهم ومنع الإعاقة المرورية بالمدن الرئيسية.

وأوضح المحافظ – خلال تصريحات صحفية له اليوم – إنه سبق الإعلان والتنبيه على أصحاب مركبات التوك توك بجميع قرى ومراكز المحافظة لحثهم على ترخيص مركبات التوك توك طبقاً لإشتراطات إدارة المرور بأسيوط وتم إمهالهم فترة كافية لتقنين اوضاعهم للترخيص.

قال أيمن محروس رئيس مركز ومدينة أسيوط أنه تم تحرير أكثر من 50 مخالفة لمركبات التوك توك بأحياء شرق وغرب ومدينة أسيوط لعدم ترخيص المركبة وذلك ضمن حملة مكبرة برئاسة رؤساء الأحياء ومسئولى مرور أسيوط لافتاً إلى استجابة أصحاب مركبات التوك توك لترخيص مركباتهم والالتزام بالتعليمات والقواعد المرورية المقررة.

ومن جانب آخر أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط استمرار حملات التفتيش على المجازر بمختلف قرى ومراكز المحافظة واتخاذ إجراءات رادعة حيال المخالفين مشيراً إلى العمل على التأكد من صلاحية السلع والمنتجات المعروضة في الأسواق ومنافذ البيع المختلفة للحفاظ على صحة المواطنين من ضعاف النفوس والمتعدين على حق المواطن في الحصول على سلع غذائية جيدة وصالحة للاستخدام الآدمي.

وأضاف الدكتور صلاح الدين محمد ابراهيم مدير عام بمديرية الطب البيطرى بأسيوط بان حملات مديرية الطب البيطري مستمرة بالتنسيق مع مديريتي التموين والصحة مشيراً إلى قيام الحملات بالكشف على توريدات المستشفيات وسجن اسيوط العمومى من اللحوم والكشف على 417 كيلو لحوم بلدي و1280  دجاجة مجمدة محلية و80 كيلو لحوم مستوردة لافتاً إلى ذبح 1397 ذبيحة بمختلف المجازر بالمحافظة واعدام عجل بقرى وزنه 300 كيلو.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى بأسيوط أنه تم تنظيم عدد 7 حملات خلال اسبوع واحد بالتنسيق مع مباحث التموين والقوى العاملة اسفرت عن ضبط 11 مخالفة بالاضافة الى ضبط 22 كيلو كبده غير صالحة و66 كيلو لحوم بلدى  غير صالحة 21 كيلو دجاج غير صالحة وذلك ببعض محال واسواق محافظة اسيوط المختلفة فضلاً عن تحرير 11 مخالفة متنوعة خلال المرور على عدد 5 مجازر على مستوى المحافظة منوهاً أنه تم تحرير المحاضر اللازمة لهم وجارى العرض على النيابة المختصة.

كما قال العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بمحافظة أسيوط أنه تم تحرير 194محضر اشغالات وازالة بشوارع ميادين حي غرب وحي شرق مدينة أسيوط ضمن حملات اليوم الواحد التى تقوم بها الادارة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة.

وأوضح أن الحملة استهدفت شوارع (يسرى راغب و26 يوليو وميدان المجذوب وجسر السلطان وشيكوريل وثابت والمعلمين والأربعين ومحمد فريد وميدان المحطة وحي السادات ومحمد على مكارم والنميس والجمهورية وابراج النصر والكورنيش والهلالى والخزان و23يوليو ) مشيراً إلى استمرار الحملات بناءا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمكافحة الاشغالات بكافة صورها والتى تعوق حركة المارة والسيارات لتسيير حركة المرور بالشوارع والميادين الرئيسية ومنع الاختناقات المرورية خاصة في الشوارع والميادين الرئيسية.

وأضاف رئيس قسم شرطة المرافق أنه تم إزالة إدارية لعدد 678 غرز وفرش خضار وحواجز أسمنتية وحديدية وتندة قماش ورفع عربات خشب يد وكارو وفتارين بالإضافة إلى عدد 220من المضبوطات كموازين كهرباء وكفة وترابيزات وكراسى وحوامل حديد.

كما شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على مواصلة المرور الدوري على مخرات السيول بجميع انحاء المحافظة لإتخاذ كافة التدابير والإحتياطات الخاصة للحد من مخاطر السيول خلال موسم الشتاء حفاظاً على ارواح المواطنين من التعرض للخطر.

وقال أبو العيون عزتلى رئيس مركز ومدينة ديروط انة تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالوحدة المحلية لمدينة ديروط بالإضافة إلى غرف عمليات فرعية بالوحدات المحلية التابعة استعدادا لمواجهة الازمات والكوارث والسيول المحتملة مضيفاً إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالحملة الميكانيكية للمركز والوحدات القروية التابعة والتأكد من تجهيز المعدات اللازمة لمواجهة أي طارئ أو سقوط للسيول.

وأشار أحمد ثابت نائب رئيس مركز ومدينة ديروط الي المتابعة المستمرة والدورية لمخرات السيول بقرية الحوطا الشرقية التابعة للمركز للتأكد من سلامتها وعدم وجود أي تعديات عليها وتطهيرها وازالة اى عوائق بها وذلك بالتنسيق مع مسئولي الري بالمركز.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة