محللون: آيفون 8 سيكون الهاتف الأكثر مبيعا فى تاريخ شركة آبل

السبت، 21 يناير 2017 09:00 ص
محللون: آيفون 8 سيكون الهاتف الأكثر مبيعا فى تاريخ شركة آبل آيفون 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفقا للتسريبات التى ظهرت خلال الفترة الأخيرة، فمن المتوقع أن يأتى هاتف آيفون الجديد بمجموعة من الميزات الخاصة، مثل التعرف على المستخدم من ملامح الوجه، وشاشة من الحافة للحافة ومقاومة المياه والأتربة بشكل أفضل من النسخ السابقة، وهذه المزايا الحديثة دفعت المحللون لرصد بعض التوقعات لمبيعات الهاتف القادم من أبل.

 

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطانى فاقترح المحللون أن هاتف أبل القادم سيكون الأكثر مبيعا للشركة على الإطلاق، وهذا بسبب المزايا الحديثة التى خصصتها شركة أبل للهاتف الذى سيأتى فى الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف آيفون فى العالم.

 

وهذه التوقعات الإيجابية تأتى فى الوقت الذى تعانى فيه شركة أبل من مشكلات عديدة بسبب تراجع مبيعات هواتف الآيفون عالميا، خاصة فى الصين التى تعد ثانى أكبر سوق لأبل بعد الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن الشركة تخوض بعض المعارك الحالية من أجل تصنيع هواتف الآيفون الخاصة بها فى الهند للسيطرة على السوق هنا.

 

ومن المقرر أن تطلق أبل هاتفها الجديد الذى سيحمل اسم آيفون 8 خلال شهر سبتمبر القادم، وهناك بعض التسريبات التى أشارت إلى أنه سيأتى مع ثلاث نسخ مختلفة، كل منها يحمل مواصفات خاصة لفئة معينة من المستخدمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة