بعد تأجيل "مرزوق وإيتو".. هل تكتفى الشركة المنتجة بشراء المسلسلات؟

الأحد، 22 يناير 2017 11:00 م
بعد تأجيل "مرزوق وإيتو".. هل تكتفى الشركة المنتجة بشراء المسلسلات؟ محمد رمضان
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما التحق النجم محمد رمضان بالخدمة العسكرية، حدث ارتباك كبير داخل شركة "o3" المنتجة لمسلسله الجديد "ولاد الطيب مرزوق وايتو"، الذى كان من المفترض المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل.

وعلى إثر ذلك قرر صناع العمل عقد جلسة لحسم مصير المسلسل، وكان آخرها اليوم الأحد، خصوصا أن الشركة المنتجة أصبحت فى حيرة كبيرة ، فضلا عن الإعلان عن النتيجة فى غضون ساعات أو غدا على أقصى تقدير.

وفى حالة توقف المسلسل أو تأجيله، ستضطر الجهة المنتجة للتحرك بسرعة البرق فى اتجاهات أخرى، إما بالتعاقد مع نجم آخر، أو شراء مسلسلات تعوض خسارة تأجيل مسلسل النجم محمد رمضان، خصوصا بعدما حقق نسب مشاهدة مرتفعة على القناة العارضة العام الماضى بمسلسل "الأسطورة".

يذكر أن النجم محمد رمضان تعاقد مع الشركة المنتجة لمدة 3 أعوام مقابل 110 ملايين جنيه، لاسيما أن مسلسل "مرزوق وايتو" أول عمل بعد التعاقد الرسمى.

يشار إلى أن محمد رمضان ينتظر عرض فيلمه الجديد بدور العرض "آخر ديك فى مصر" ويشارك فى بطولته النجمة هالة صدقى، مى عمر، انتصار، محمد على رزق، وعدد آخر من النجوم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، إنتاج كامل أبو على وإعلام المصريين لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة