محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة الشهيد العراقى

الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:05 م
محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة الشهيد العراقى المحافظ اثناء تقديم العزاء
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند العراقى عبد المجيد العراقى، ابن قرية ميت عباد مركز نبروه، وفور وصوله أكد أن مصر لن تنسى أبناءها الذين يضحون بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن،وقال "مهما عملنا مش هنعوض نقطة دم منهم".
 
كما قرر إطلاق اسم الشهيد على المدرسة الابتدائية بالقرية تخليدا لذكراه، وتعليق بانر بصورته ولافتة باسمه وصورته على مدخل العزبة الحمراء تكريما له.
 
 كذلك أمر بصرف إعانة فورية ٥٠٠٠ جنيه، ومعاش استثنائى من مؤسسة التكافل لوالده، كما كلف وكيلي وزارتي التضامن والقوى العاملة بصرف معاش وتوفير فرصة عمل لشقيقه الشهيد.
 
كذلك تم  صرف معاش استثنائي لزوجة الشهيد وبحث توفير فرصة عمل، ووحدة سكنية، كما كلف رئيس مركز نبروه بإنارة طريق القرية وتوفير كل سبل الرعاية لأسرة الشهيد، مؤكدا: "لو عملنا ألف حاجة مش هنوفيه جزء من حقه ويكفيه إنه راح بطل شهيد، وأنا مسئول عن أسرة الشهيد سكن وعمل وإعاشة وهذا أقل ما نقدمه لكم".
 
كما أكد المحافظ أننا جميعا نعمل بكل الجهد، لتقديم جميع أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء، وأن مصر لن تنسى شهداءها الأبرار موجها الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة، لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة