بعد حصوله على نظام نوجا.. 5 مزايا جديدة بتطبيق الكاميرا بهواتف سامسونج

الأربعاء، 25 يناير 2017 07:00 ص
بعد حصوله على نظام نوجا.. 5 مزايا جديدة بتطبيق الكاميرا بهواتف سامسونج واجهة التطبيق الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل هاتفا جلاكسى S7 وS7 إيدج أخيرا على تحديث أندرويد نوجا 7.0 والذى وفر العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين، والتى كان من ضمنها إعادة تصميم كاملة لبعض التطبيقات مثل تطبيق الكاميرا وغيره من التطبيقات الأخرى، وفيما يلى نرصد أبرز التغييرات التى حصل عليها تطبيق الكاميرا كما يلى:

 

- واجهة بسيطة

كانت واجهة تطبيق الكاميرا فى الماضية تمتلك أكثير من 12 اختصار للإعدادات، بالإضافة إلى العديد من أشكال الفوضى البصرية، لكن الآن يوجد هناك لوحة إعدادات سريعة توفر الخيارين الأكثر استخدامها هما الفلاش و ضبط HDR ، مع وجود زر لتبديل الكاميرا الأمامية والخلفية، وترك فقط ثلاثة أزرار على الجانب الآخر بدلا من 5 قبل ذلك.

واجهة تطبيق الكاميرا

 

- دعم الإيماءات

أصبح تطبيق الكاميرا الآن يتيح للمستخدمين الكثير من الخيارات المتعلقة بالإيماءات وسحب الشاشة، فيمكن سحب الشاشة للأعلى لتشغيل الكاميرا الأمامية، أو سحبها لأسفل للرجوع للكاميرا الخلفية، أما لليسار لاختيار أوضاع التقاط الصور، فى حين أن السحب لليمين يعرض فلاتر الصور.

دعم الإيماءات

 

- وضع Beauty mode للكاميرا الرئيسية

ليست فقط صور السيلفى هى من يمكن تطبيق وضع Beauty عليها فقط، حيث يمكن الآن الوصول إلى وضع Beauty mode  مع الكاميرا الأساسية، وهو ما سيجعل الصور تبدو أكثر إشراقا وأكثر وضوحا من الصور العادية.

وضع Beauty-mode

- قائمة مخصصة لأوضاع التقاط صور السيلفى

من قائمة إعدادات الكاميرا، اختر front، ومنها اختر قائمة "Ways to take pictures" الجديدة، والتى تتيح العديد من الطرق غير التقليدية لالتقاط صور السيلفى بما فى ذلك تغطية الفلاش الموجود فى الخلف، أو من خلال الأوامر الصوتية.

إلتقاط السيلفي

- التقاط صور سيلفى واسعة النطاق

ظهر وضع جديد لالتقاط صور السيلفى والذى يعرف بـ  "wide self-portrait with motion"، والذى يعتبر نفس طريقة التقاط صور البانوراما ولكن من خلال الكاميرا الأمامية بدلا من الكاميرا الخلفية، وهو ما يعتبر وسيلة جيدة للغاية لالتقاط صورة سيلفى لعدد كبير من الاشخاص.

 

سيلفي بانوراما









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة