انطلاق سباق الطريق فى أسوان بمشاركة 19 جامعة مصرية

الأحد، 29 يناير 2017 01:21 م
انطلاق سباق الطريق فى أسوان بمشاركة 19 جامعة مصرية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم الأحد، سباق الطريق لجامعة أسوان، بمشاركة 19جامعة من مختلف الجامعات المصرية.

وبدأت فاعليات السباق بافتتاح الدكتور عبدالقادر محمد عبد القادر القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، والدكتور عرفة سلامه سكرتير الاتحاد بإعطاء إشارة البدء لطالبات الجامعات ويبلغ عددهم 134 طالبة و55 طالب وطالبة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وانطلق السباق من حديقة فريال إلى ستاد أسوان الرياضى لمسافة 3 كيلو متر للطالبات، وللبنين بدأ الطلاب البالغ عددهم 176 طالبا السباق من نادى التجديف الى استاد أسوان لمسافة 5 كيلو متر.

وأكد الدكتور عبد القادر، أن هذه المشاركات الطلابية تعمل على تعظيم الانتماء  لدى الطلاب وتكون فرصة للاحتكاك الجيد بين طلاب الجامعات، وأن جامعة اسوان تقوم بتنظيم هذا الحدث الرياضى وخاصة فى ظل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لمحافظة أسوان، وأنه أعتبر هذه الزيارة هى الأولى والحقيقية لملامسة الواقع الذى تعيشه محافظة أسوان التى تلقى اهتمام كبير بجعلها عاصمة للثقافة والاقتصاد ولا أحد ينكر دور الجامعة فى مد يديها للجميع.

وأضاف الدكتور عبد الرحمن عبد الباسط عميد كلية التربية الرياضية، أنه تم الاستعانة بالطلاب كلية التربية فى لجان التحكيم المختلفة وأعضاء هيئة التدريس، وأكد الدكتور عبد الرحمن أن هذا السباق يشارك به 420 طالب على مستوى الجامعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة