أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بايلى يثير الرعب بعد عودته من الجابون

الثلاثاء، 31 يناير 2017 06:19 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بايلى يثير الرعب بعد عودته من الجابون بايلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الإيفوارى إيريك بايلى أولى مبارياته بصفوف مانشستر يونايتد بعد عودته من الجابون، عقب هزيمة منتخبه الوطنى من نظيره المغربى فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات وخروجهم من منافسات بطولة الأمم الافريقية الجابون 2017، على أثر تلك الهزيمة، ليلة أمس الاثنين، بصفوف فريق الشباب فى مباراة الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز تحت 23 عاما ، والتى أقيمت فى مواجهة نادى إيفرتون، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-1.

إصابة بايلى تثير القلق فى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، ان الإصابة التى تعرض لها إيريك بايلى ليلة أمس الاثنين فى مواجهة نادى أيفرتون أثارت قلق البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، نظرا لأنها قد تهدد مشاركته بمباراة هال سيتى المحدد لها غدا الأربعاء ضمن إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الانجليزي الممتاز.

بايلى
بايلى

 

وكان المدافع الإيفوارى غادر الملعب خلال الدقيقة 58 من مباراة إيفرتون ليلة أمس، بعد أن تعرضة لضربة قوية فى كاحله، وتدخل الاطباء لإسعافه، ثم عاد ليستكمل المباراة ولكن على مقاعد البدلاء.

رونى يقترب من الرحيل إلى الصين ومورينيو يقاتل لبقائه

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن الانجليزى واين رونى اقترب من الانضمام للدوري الصينى بعد أن تحصل على صفقة تصل قيمتها إلى 140 مليون جنيه استرلينى سنويا، ولمدة 3 سنوات، وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النجم الانجليزى، قد ينضم للفريق الصينى فى غضون 4 أسابيع.

تغريدة مورينيو
تغريدة مورينيو

 

ولكن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد نفى تلك الأنباء، ونشرت إدارة الشياطين الحمر تغريدة عبر موقع التواصل، الاجتماعى تويتر، جاء بها "ليس لدينا أى لاعبون راحلون أو قادمون" نقلا عن لسان المدرب البرتغالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة