صرف مساعدات إنسانية لمواطنين بمنطقة الكرد بالدقهلية

الثلاثاء، 31 يناير 2017 09:01 م
صرف مساعدات إنسانية لمواطنين بمنطقة الكرد بالدقهلية حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، عن صرف مساعدات مالية وبحث اجتماعي، لعدد ٤٤ حالة انسانية وتوزيع ٢،٥طن سكر وأرز بالسعر الرسمي، حيث تم بيع كيلو السكر بمبلغ ١٠،٥ جنيه، وسعر كيلو الأرز ٧،٥ جنيه، بمركز الكردي خلال شهر يناير الجاري.

تأتي هذه المساعدات ضمن برنامج سجل الحالات الإنسانية، لتقديم المساعدات للأفراد والأسر الأكثر احتياجا، وذوي الحالات والاحتياجات الخاصة والمستحقين، والذي يمنح المساعدات للظروف الاستثنائية، فضلا عن بيع السلع الغذائية للمواطنين بسعر التكلفة عن طريق الوحدة المحلية.

وقد شملت تلك المساعدات عدد من القرى شملت  ١٣ حالة بكفر الكردي، عدد ١٩حالة بالكردي ، عدد ٢ حالة بالبنزينة، عدد حالة واحدة بسيدي غازي، عدد ٣ حالات بالشيخ موسى، عدد ٣ حالات بحي الترسة، عدد ٣ حالات بالمعهد الديني والشيخ متولي ومدرسة النهضة، وقد تضمنت الحالات ٣ حالات مطلقة، وعدد ٣ أرامل، و٣٨ متزوجة.

وقد شدد المحافظ على المهندس حمدي عطية رئيس مركز ومدينة الكردي، على تحري الدقة في البحث عن تلك الحالات، لتقديم كافة أوجه الرعاية والمساعدة للمستحقين، دون محاباة أو وساطة ودون تزييف مؤكدا على أن هذه البرامج إنما هي لمساعدة المحتاجين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة