صحافة المواطن تنشر أول فيديو لغرق مطار جدة بالمياه وتعطل الرحلات

الأربعاء، 04 يناير 2017 10:12 م
صحافة المواطن تنشر أول فيديو لغرق مطار جدة بالمياه وتعطل الرحلات غرق مطار جدة في المياه
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، محمد المرسى، أول فيديو للحظات غرق مطار الملك عبد العزيز، في جدة بالمملكة العربية السعودية، بالمياه، بعد انكسار أنبوب نظام مكافحة الحريق بالصالة الشمالية، ما أدى لتسرب المياه بصالة المغادرة وتأخر بعض الرحلات.

 

وتظهر الفيديوهات حالة كبيرة من الفوضى في صالة المطار، وأكد القارئ أن هذه الفيديوهات تم التقاطها صباح اليوم ، لتظهر تجدد المشكلة التي وقعت في نفس المطار قبل يومين، وسجلها الحساب الرسمي للمطار عبر موقع تويتر للتدوين القصير.

زحام شديد بالمطار
زحام شديد بالمطار

 

وقال القارئ في رسالته لخدمة صحافة المواطن "مطار جدة غرق بمياه الصرف الصحي الصالة الشمالية وتأجيل جميع الرحلات، حتى الانتهاء من  شفط المياه".

تغريدة ال
تغريدة ال

 

وشملت تغريدات الحساب الرسمي لمطار الملك عبد العزيز، قبل يومين: انكسار أنبوب نظام مكافحة الحريق بالصالة الشمالية أدى لتسرب مياه بصالة المغادرة وتأخرمحدود لبعض الرحلات،وفرق الصيانة تعمل لحل المشكلة.

 

وتابع في تغريدة أخرى، عودة الحركة التشغيلية في الصالة الشمالية إلى طبيعتها بعد نجاح فرق الصيانة في حل مشكلة تسرب المياه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة