وشهد شاهد من أهلها.. 17 تغريدة للمعارض القطرى خالد الهيل تكشف دور الإمارة فى هدم الوطن العربى.. التعاون الإيرانى فى أكبر حقل غاز.. تلفيق تهمة الدعارة للمعارضين.. ودور الإخوان للتنسيق بين طهران وأمريكا

الأربعاء، 04 يناير 2017 10:06 م
وشهد شاهد من أهلها.. 17 تغريدة للمعارض القطرى خالد الهيل تكشف دور الإمارة فى هدم الوطن العربى.. التعاون الإيرانى فى أكبر حقل غاز.. تلفيق تهمة الدعارة للمعارضين.. ودور الإخوان للتنسيق بين طهران وأمريكا خالد الهيل والجزيره و تميم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تغريدات المعارض القطرى خالد الهيل، التي أطلقها خلال الأسابيع الماضية، عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر للتدوين القصير، العديد من الحقائق حول دور دويلة قطر ومحاولتها لهدم الوطن العربى، وتعاونها مع إيران فى أكبر حقل غاز فى العالم، وإيواء أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إلى العديد من القضايا منها تلفيق تهم الدعارة لمعارضى النظام والضرب والاعتقال.

 

كما فضح "الهيل"همجية النظام القطرى فى التعامل مع المعارضين بالضرب والإهانة والاعتقال فنشر صورة لأحد المعارضين القطريين بعد تعرضه للضرب المبرح قائلاً: "هذا الاعتقال الهمجى ليس فى أمريكا أو الهند أو حتى سوريا حدث فى قطر من قبل جلاوزة النظام، والله لو كلب متشرد كان عاملوه أحسن".

همجية النظام القطرى
همجية النظام القطرى
 

وكما كشف آيضا خالد الهيل تلفيق التهم إلى المعارضين القطريين: "صحفى أنتقد وزيرا فاشلا فقام النظام بمداهمة منزله بتهمة الدعارة وبعدها تم استدعائه من عدة جهات وكل مره بفلم وسألوه "ليش تنتقد الوزير؟".

تعامل النظام القطرى مع  الصحفيين المعارضيين
تعامل النظام القطرى وتلفيق التهم للصحفيين المعارضيين

وأضاف خالد الهيل: "فشل النظام فى تلميع صورته، جائزة مكافحة الفساد كانت يجب أن تمنح للصحفى القطرى المصلح وليس لشوية قطاع طرق مطبلين ومحسوبين على النظام".

تلفيق التهم للصحفيين المعارضين
تلفيق التهم للصحفيين المعارضين

كما علق خالد الهيل عن الإعلام القطرى وقناة الجزيرة واصفاً إياها بقاموس العفن السياسى: "٢٠ سنة على تضليل الرأى العام فى قطر وإشغالهم بقضايا لا تهم الوطن والمواطن، الرأى والرآى الآخر فى قاموس الجزيرة هو العفن السياسى".

الهيل يصف قناة الجزيرة بالعفن السياسى
الهيل يصف قناة الجزيرة بالعفن السياسى

بينما أبرز الهيل العديد من الوقائع التاريخية حول التعاون الإيرانى مع جماعة الإخوان الإرهابية  مع المخابرات الأمريكية كيف كانت وسيطا بين الخيمنى والمخابرات الأمريكية فأشار: "هل تعلمون بأن الخميني تعرف بالمخابرات الأمريكية عبر وساطة من الزعيم الإخوانى يوسف ندا فى منتصف السبعينيات؟ وأول من بايع الخميني هم الإخوان؟"، مضيفاً: "كيف نأتمن الإخوان على مصر والوطن العربى وهم من بايعوا نظام الملالى باعتبار أوطانهم حفنة من التراب العفن! قبحهم الله".

الهيل يشرح توسط جماعة الإخوان الإرهابية بين إيران والمخابرات الإمريكية
الهيل يشرح توسط جماعة الإخوان الإرهابية بين إيران والمخابرات الإمريكية
 
كيف نأتمن للأخوان على
كيف نأتمن للأخوان على مصر والوطن العربى 

كما أستشهد بواقعة تاريخية حول بدايات نشأة جماعة الإخوان الإرهابية ودور المخابرات الامريكية فى تمويلها قائلا: "هل تعلم أن بداية العلاقة والتمويل الامريكى لجماعة الإخوان المسلمين، كانت فى مؤتمر جامعة برنستون 1953 الذى نظمه برنارد لويس والأخوان دالاس".

تمويل جماعة الإخوان
جماعة الإخوان تمويل أمريكى 

ونشر المعارض القطرى فيديو من أرشيف اعتداء العدوان الثلاثى على مصر: "مقطع نادر أيام الغزو الحمد الله الجزيرة لم تكن موجودة فى ذالك الوقت وإلا هتفت يسقط يسقط حكم العسكر".

العداون الثلاثى على مصر
العداون الثلاثى على مصر

وكشف المعارض القطرى خالد الهيل التعاون الاقتصادى القطرى الإيرانى فى أكبر حقل غاز فى العالم والذى ينتج 18 مليار برميل غاز، 900 كليو متر من الحفل فى قطر و3700 فى إيران، مؤكداً أن قطر حصلت على 82 مليار دولار أرباح من حقل غاز الشمال في سنه واحدة، وفى ظل قلة عدد السكان فان قطر تستطيع تحويل الأرباح الى رأس مال.

التعاون القطرى الإيرانى فى أكبر حقل غاز فى العالم
التعاون القطرى الإيرانى فى أكبر حقل غاز فى العالم

وأضاف الهيل فى إحدى تدويناته: "قطر حصلت على ٨٢ مليار دولار أرباح من حقل غاز الشمال في سنه واحده، وفي ظل قلة عدد السكان فان قطر تستطيع تحويل الأرباح الى رأس مال،في مقابل إمكانية قطر لتحويل الأرباح الى رأس مال فإن إيران تعانى من ضائقة اقتصادية حادة فى الداخل، ومتدخلة فى عدة جبهات قتال إقليميا".

82 أرباح قطر
82 مليارأرباح قطر

وأضاف: "لا توجد اتفاقية تقسيم لوحدات حقل الغاز المشترك بين قطر و إيران ،وهذا الامر سيكون سببا لنزاع مستقبلي بسبب تعديات ايران على الغاز  القطرى، الأزمة الاقتصاديه التي تعصف بالعدو الايراني يعني أنها تسعى بانتهازية لإنتاج أكبر قدر من حقل غاز الشمال المشترك لتمويل جرذانهم على الجبهات، تسعى إيران للوصول إلى مستوى الإنتاج القطري نهاية السنة،وإذا لم تزد قطر إنتاجها سيتحقق الهدف الإيراني متسلحة بعدم وجود اتفاقية توزيع وحدات لاشك أن سرقة الغاز القطري سيتطور إلى مشكلة، خاصة فى ظل الغرور الذي تعيشه إيران بعد نجاحها في مفاوضات الملف النووي وإسقاط العقوبات عنها، اذا نجحت إيران بخطة زيادة انتاج الغاز نهاية العام فإن الدخل القطري سيتراجع بسبب وفرة الانتاج وهبوط الأسعار". 

 
 
معلومات حول التعاون القطرى الإيرانى فى حقول الغاز
معلومات حول التعاون القطرى الإيرانى فى حقول الغاز
خطة إيران فى السيطرة على الغااز
خطة إيران فى السيطرة على الغااز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة