أخبار ليفربول اليوم..كلوب يدخل قائمة المرشحين لخلافة إنريكى فى برشلونة

الخميس، 05 يناير 2017 02:35 م
أخبار ليفربول اليوم..كلوب يدخل قائمة المرشحين لخلافة إنريكى فى برشلونة يورجن كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى قائمة البدائل المحتملة داخل برشلونة الأسبانى لخلافة لويس إنريكى المدير الفنى الحالى للبلوجرانا.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كلوب مدرب ليفربول يدخل قائمة المرشحين لخلافة إنريكى فى برشلونة

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن كلوب داخل قائمة المرشحين لخلافة "إنريكى" فى برشلونة مع كل من رونالد كومان (إيفرتون)، لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق، فرانك دى بوير مدرب إنتر ميلان التى تمت إقالته مؤخراً، أوزيبيو ساكريستان (ريال سوسيداد)، كارليس إنزوى المدرب المساعد للويس أنريكى، إرنستو فالفيردى ( أتلتيك بيلباو).

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى برشلونة يسعون إلى التعاقد مع مدرب كبير لخلافة "إنريكى" بعد موسم مخيب للآمال من وجهة نظرهم بعد ضياع لقب دورى أبطال أوروبا والاكتفاء بلقب الدورى الأسبانى والسوبر الأسبانى.

كان ليفربول قد تعاقد مع يورجن كلوب لخلافة بريندان رودجرز فى عام 2015، ونجح فى قيادة الفريق إلى نهائى كأس "كابيتال وان" والدورى الأوروبى قبل أن يخسرهم أمام مانشستر سيتى وإشبيلية على الترتيب، لكن فى الموسم الحالى بالبريميرليج يصارع بين الأربعة الكبار على لقب البطولة حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 44 نقطة خلفاً لتشيلسى المتصدر بـ 49 نقطة.

 

إيميل فورسبرج جناح لايبزيج
إيميل فورسبرج جناح لايبزيج

ليفربول يخطط لضم السويدى فورسبرج نجم لايبزيج الألمانى

على جانب آخر، وضع يورجن كلوب مدرب ليفربول السويدى إيميل فورسبرج جناح فريق لايبزيج الألمانى ضمن قائمة المطلوبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى ليفربول سيخوضون مفاوضات رسمية مع لايبزيج "المفاجأة" والصاعد حديثاً إلى الدورى الألمانى من أجل التعاقد مع "فورسبرج" وذلك بعد صعوبة إتمام صفقة كريستيان بوليسيتش بسبب تمسك بوروسيا دورتموند بخدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن إيميل فورسبرج واحد من أبرز العناصر فى لايبزيج الألمانى وشارك حتى الآن فى 15 مباراة بالبوندزليجا وأحرز 5 أهداف. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة