ريال مدريد يقرب زيدان من معادلة رقم كونتى القياسى مع يوفنتوس

السبت، 07 يناير 2017 05:17 م
ريال مدريد يقرب زيدان من معادلة رقم كونتى القياسى مع يوفنتوس ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، تحطيم الأرقام القياسية، وذلك بعد الفوز الذى حققه الفريق الملكى على حساب غرناطة، بخماسية نظيفة، عصر اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة 17 من الدورى الإسبانى.

 

وصل زيدان للمباراة 39 على التوالى بدون هزيمة فى جميع المسابقات ليعادل رقم غريمه التقليدى برشلونة، وبات على بُعد 4 مباريات فقط من معادلة رقم أنطونيو كونتى المدير الفنى الحالى لتشيلسى الإنجليزى، الذى حقق إنجازًا مع فريقه السابق يوفنتوس الإيطالى عندما وصل لـ43 مباراة متتالية بدون هزيمة فى موسم (2012-2013).

 

وقاد زيدان ريال مدريد إلى 3 ألقاب قارية (دورى أبطال أوروبا، السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية) خلال عام كامل على تدريب الفريق الملكى خلفًا للمدرب الإسبانى السابق رافاييل بينيتيز، فيما يتصدر حاليًا جدول ترتيب الليجا بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة فى المركز الثانى.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد "زيدان" لم يخسر سوى مباراتين منذ تدريب الفريق الملكى أمام أتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى، وفولفسبورج الألمانى فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى (2015-2016).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة