القبض على المتهمين باختطاف صاحب محل مجوهرات فى الصف

الأحد، 08 يناير 2017 11:48 ص
القبض على المتهمين باختطاف صاحب محل مجوهرات فى الصف القبض على متهمين _ أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الجيزة القبض على 5 عاطلين لاتهامهم بانتحال صفة ضباط شرطة واختطافهم صاحب محل مصوغات ذهبية بالصف، لإجباره على الإفصاح عن كمية من المجوهرات يخفيها خارج المحل لسرقتها، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وأقنعة استخدموها فى ارتكاب الجريمة.

 

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً يفيد بانتحال 5 أشخاص صفة ضباط شرطة واقتيادهم مالك محل مصوغات ذهبية من المحل الخاص به إلى مكان مجهول.

 

وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتهمين، تم العثور على السيارة الخاصة بهم وبجوارها المجنى عليه بمنطقة صحراوية، وبسؤاله أفاد بأن المتهمين تركوه وفروا هاربين لاستشعارهم أن قوات الأمن تطاردهم.

 

وكشفت التحريات هوية المتهمين وتبين أنهم 5 عاطلين، وبإعداد كمين لهم تمكن المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث الصف وقوة أمنية من ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقيتان آليتان وأقنعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لإجبار المجنى عليه على الإدلاء عن مكان إخفاء مصوغات ذهبية خارج المحل لسرقتها، فحرر العميد محمود شوقى مأمور مركز شرطة الصف محضرا بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، الذى أحال المتهمين إلى النيابة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة