أولياء أمور طلاب "أم الأبطال التجريبية" بالجيزة يشكون نقل أبنائهم تعسفيا

الأحد، 01 أكتوبر 2017 09:00 ص
أولياء أمور طلاب "أم الأبطال التجريبية" بالجيزة يشكون نقل أبنائهم تعسفيا طلاب مدرسة أم الأبطال التجريبية بالجيزة يطالبون بعدم نقلهم
كتب ــ إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أولياء أمور تلاميذ مدرسة أم الأبطال التجريبية بالهرم، فى محافظة الجيزة، من  قرار نقل طلاب الصف الثانى والثالث الإعدادى لمدرسة أم الأبطال الثانوية بنات، المجاورة للمدرسة التجريبية.

وقالت نورهان الميهى، إحدى أولياء الأمور بالمدرسة، إن هذا القرار من إدارة المدرسة، جاء لتسكين طلاب الفترة المسائية، أماكن الطلاب المقرر نقلهم فى الفترة الصباحية، دون موافقة أولياء الأمور.

وأوضحت الميهى، رفض أولياء أمور طلاب الفترة الصباحية لهذا القرار، لا سيما أن المدرسة التى سيتم نقل أبنائهم إليها ليست تجريبية، كما أنها تمثل خطورة على الطلاب، لاختلاطهم بطلاب المرحلة الثانوية الذين هم أكبر منهم سناً.

وأشارت الميهى، إلى أن قرار نقل الطلاب إلى مدرسة ثانوية، والذى تم اتخاذه من قبل وكيلة الإدارة التعليمية بالتنسيق مع إدارة المدرسة، أدى لتدهور نفسية طلاب المرحلة الإعدادية، و إحساس أولياء الأمور بالإهانة لأخذ أماكن أبنائهم، الذين يدرسون بالمدرسة منذ مرحلة الروضة.

وطالبت القارئة، وزارة التربية والتعليم، ومحافظة الجيزة، بضرورة العمل على إعادة الطلاب لأماكنهم، وبحث حل بديل لطلاب الفترة المسائية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة