نقل رئيس حى الجناين بالسويس بعد القبض على موظفين بالحى متلبسين بالرشوة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 10:35 ص
نقل رئيس حى الجناين بالسويس بعد القبض على موظفين بالحى متلبسين بالرشوة اللواء محمد جاد مدير أمن السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قر وزير التنمية المحلية نقل العميد إيهاب فرغلى رئيس حى الجناين بالسويس إلى العمل بوزارة التنمية، وقام رئيس الحي بتسليم مهام عمله إلى سكرتير رئيس الحى.

كانت الأجهزة الأمنية بالسويس ألقت القبض علي مدير أملاك حى الجناين وموظف بالحى، لاتهامهما بتلقى رشوة مالية من مستثمر قدرها 50 ألف حنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس مع  "ن . ع" مدير أملاك الدولة بحي الجناين بالسويس وزميله "م . س" المتهمين بتلقي رشوة مالية من مستثمر قدرها 50 ألف جنيه، عن اعتراف المتهمين أن لهم شريك آخر في القضية مسئول بحي الجناين طلب منهم تلقي رشوة مالية من رجل الأعمال، وأكد المتهمان أن المسئول كان معهم في الاتفاق للحصول على الرشوة منذ البداية.

وقامت النيابة العامة اليوم باستكمال تحقيقاتها مع المتهمين الصادر قرار بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتلقي الرشوة المالية.

وقال مصدر بالنيابة العامة، إن المتهمين خلال التحقيق معهما في نيابة السويس، أكدا أنه يوجد مسئول بالحي هو شريكهما في الحصول على الرشوة، وأنهام لم يحصلا على الرشوة من رجل الأعمال إلا بعد الاتفاق مع المسئول بالحي.

وأوضح المصدر، أن المتهمين قاما بالكشف عن طبيعة علاقتهما مع المسئول بالحي، وكيف قاما بتنفيذ ما طلب منهما بالاتصال برجل الأعمال لتلقي الرشوة، وقيام المتهمين بالتردد على مقر استراحة المسئول بالحي خلال الفترة الماضية.

وطلب المصدر، عدم ذكر اسم المسئول الذى اعترف المتهمان بالقضية علي قيامه بمشاركتهما في تلقي الرشوة المالية حفاظا علي سير التحقيقات، خاصة أنه صدرت قرارات بضبط وإحضار المسئول.

كان ضباط الأجهزة الأمنية بالسويس ألقوا القبض على المتهمين تنفيذا لقرار النيابة العامة بالسويس بضبطهما وإحضارهما، لاتهامهما بتلقي الرشوة.

وقامت الأجهزة الأمنية بتقديم التحريات الخاصة بالقضية، والتي أكدت أن المتهمين بجانب قيامهما بتلقي الرشوة المالية من مستثمر قاما بالتلاعب في مستندات خاصة بأراضي الدولة معتدي عليها مع متهمين آخرين شركاء لهم.

وأكدت الأجهزة الأمنية من خلال تحرياتها، أن طلب المتهمين للرشوة موثق بالتسجيلات الصوتية، من أجل إصدار تقرير يؤكد أن الأرض صالحة للاستثمار، وحتى يحصل عليها المستثمر.

وقامت النيابة العامة بضم مستندات قطعة أرض بحي الجناين التي حصل بسببها المتهمين علي الرشوة المالية من أحد المستثمرين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة