إكسسوارات عصرية معاكِ من الجامعة لحد السهرة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 02:00 ص
إكسسوارات عصرية معاكِ من الجامعة لحد السهرة إكسسوارات
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد فتاة تهمل شراء الإكسسوارات ، ولا تبحث عنها وعن تصميماتها الجديدة بشكل دائم، فالإكسسوارات قطع أساسية فى دولاب أى فتاة نظرا لقدرته البارعة على تغيير شكل الملابس، فإذا كنت من الباحثات بشكل مستمر عن أحدث تصميمات الإكسسوار المناسبة لك بداية من إطلالتك الجامعية حتى مناسبتك الليلية، يقدم لكِ اليوم السابع تشكيلة مختلفة ومتنوعة من المجوهرات، اختارى منها على حسب الطقم الذى ترتدينه، وزيدى من جمال إطلالتك.

اكسسوارات
إكسسوارات

الحلق:

ارتداء الحلق الكبير موضة متداولة بين النجوم والمشاهير، قلدها معظم الفتيات نظرا لجمال مظهرها وملائمتها على الملابس الفورمال والفساتين، فإذا كنت من محبى ارتداء الحلقان، فقومى بشراء حلق كبير يناسبك فى جميع إطلالاتك بداية من الفورمال وحتى الكاجوال.

حلق الكبير
حلق كبير
الحلق الكبير
حلق كبير

السلاسل:

 أما إذا كنت من محبى السلاسل التى تغير من شكل الملابس، ارتدى سلسة كبيرة ذات نقشات عصرية وألوان زاهية، عند ارتدائك لملابس "سادة"، أما إذا كنتِ ترتدين ملابس منقوشة، فاختارى سلسلة فضة بسيطة لا تغطى جمال ملابسك.

السلسلة الكبيرة
السلسلة الكبيرة
السلسة الفضة
السلسة الفضة
سلسلة بسيطة
سلسلة بسيطة

الخواتم:

الخواتم بشكل عام هى إحدى الإكسسوارات التى تفضلها أى فتاة، فالكثير من الفتيات مهووسات بشراء الخواتم وتزيين يديهن بشكل دائم، لذا اختارى خواتم تحمل اللون الفضى، وتمتعى بمظهر جذاب وأنيق.

خواتم
خواتم
خواتم عصرية
خواتم عصرية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة