محكمة الجنايات بالإسكندرية تحيل أوراق متهم لفضيلة المفتى

الأحد، 15 أكتوبر 2017 03:34 م
محكمة الجنايات بالإسكندرية تحيل أوراق متهم لفضيلة المفتى جنايات الاسكندريه - ارشيفيه
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المستشار جابر عبد الحميد خليل،  رئيس محكمة جنايات الاسكندرية، أوراق المتهم "نشأت.ع.م.ا.ع" لفضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامه، لاتهامه بقتل المجنى عليه "ح. ح" بالتعاون مع 9 متهمين آخرين، بينهم سيدة.


وأصدرت المحكمة قرار الإحالة إلى مفتى الديار المصرية، بعضوية المستشارين أحمد عبد السلام اللمعى، أحمد جلال الدين رافع، وسكرتير الجلسة عمرو زكى، وتحددت جلسة 8 نوفمبر للنطاق بالحكم.

تعود القضية رقم 700 لسنة 20 16 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، المقيدة برقم 79 كلى غرب الإسكندرية، عندما أقدم المتهم  "نشأت.ع.م.ا.ع" على قتل المجنى عليه "ح.ح" بالاشتراك مع 9 متهمين آخرين بينهم سيدة، حيث إشترك المتهم الأول مع التسعة متهمين آخرين عن طريق الاتفاق، باستدراج المجنى عليه "ح.ح" إلى مكان بعيد عن أعين الناس،  وذلك بأن أعطى المتهم الأول   المتهمة السابعة البريد الإلكتروني الخاص بالمجنى عليه، وطلب منها استدراج المجنى عليه من خلال بريده الالكتروني،  فأنشأت المتهمة "نجلاء. أ. ال" علاقة بينها وبين المجنى عليه من خلال الانترنت، و قامت باستدراج المجنى عليه إلى مكان تواجدها برفقة باقى المتهمين،  وما أن حضر المجنى عليه، قام المتهمون جميعا بتقييده ووضعه داخل صندوق سيارة، وذهبوا به إلى مكان بعيد عن أعين الناس، وما  أن استقروا فى مكان بعيد عن أعين الناس اخرجوا من صندوق السيارة، وأطلق المتهم الأول  صوبه وابلا من الأعيرة النارية حتى سقط قتيلا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة