دروجبا يسجل هدفا خياليا بعمر 39 عاماً.. وجماهير تشيلسى تطالب بعودته

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:31 ص
دروجبا يسجل هدفا خياليا بعمر 39 عاماً.. وجماهير تشيلسى تطالب بعودته فرحة دروجبا بهدفه الرائع
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تقدمه فى العمر ووصوله إلى 39 عاماً إلا أن الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا ما زال قادراً على ممارسة هوايته المفضلة فى تسجيل الأهداف الرائعة، وذلك بعد تسجيله هدفاً خيالياً فى الدوري الأمريكي، مع فريقه الذى يشارك فى ملكيته فينيكس رايسينج.  
 
دروجبا راوغ 3 لاعبين بشكل رائع للغاية، قبل أن يسدد الكرة فى شباك حارس مرمى فريق بورتلاند تيمبرز II، ليساهم فى فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباراة الفريقين، فى دوري الدرجة الثانية الأمريكي. 
 
 
الهدف الرائع الذى سجله الفيل الإيفوارى دفع العديد من مشجعى تشيلسى بمطالبة انطونيو كونتى بضرورة استعادة أسطورة البلوز مرة أخرى، خاصة فى ظل المستوى المتذبذب للبلجيكى ميتشى باتشواى، والذى يجد صعوبة فى منافسة ألفارو موراتا فى قيادة هجوم الفريق، وكذلك بعد هزيمة الفريق فى مباراتين متتاليتين بالبريميرليج، أمام مانشستر سيتى وكريستال بالاس. 
 
وجاء هدف دروجبا الرائع تزامناً مع المطالبات الجماهيرية فى بلاده بعودته هو والنجم يايا توريه لصفوف منتخب كوت ديفوار من أجل المشاركة فى المباراة المصيرية أمام المغرب، بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، 11 نوفمبر المقبل، والتى لا بديل للأفيال خلالها عن الفوز، من أجل التأهل لكأس العالم فى روسيا 2018.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة