لاعب منتخب غانا ينجو من السجن فى قضية اغتصاب بالسويد

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 07:00 ص
لاعب منتخب غانا ينجو من السجن فى قضية اغتصاب بالسويد كينجسلى سافرو لاعب منتخب غانا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخلت محكمة سويدية سبيل كينجسلى سافرو لاعب وسط فريق مالمو، والذى تم استدعاؤه لقائمة المنتخب الغانى لأول مرة، على ذمة قضية اغتصابه فتاة قاصر، بعدما رأت القاضية أن إخلاء سبيل اللاعب لن يؤثر على سير التحقيقات. 
 
ووفقاً لموقع "غانا سوكر نت" فإنه تم القبض أول أمس على اللاعب الشاب صاحب الـ 22 عاماً بتهمة اغتصاب فتاة قاصر، ورغم أنه اعترف بممارسة الجنس معها، إلا أنه نفى تهمة الاغتصاب عن نفسه، مشدداً على أن الفتاة أكدت له أنها تبلغ 17 عاماً، أى فوق السن القانونى فى السويد بعامين.
 
وأشار الموقع الغانى إلى أن المدعى العام فى المحكمة السويدية كان يصر على احتجاز اللاعب الشاب لحين انتهاء التحقيقات فى القضية، ولكن المستشارة كريستينا نيلسون أصدرت أمراً بإطلاق سراحه، قائلة أن ذلك "لن يشكل خطراً على التحقيقات وليس هناك أسباب لاعتقاله". 
 
وقال محامى اللاعب الغانى: "سافرو اعترف بأنه مارس الجنس مع الفتاة ولكن هناك علامات استفهام حول متى وأين مارس معها الجنس.. كما أنه لم يكن يعلم أن سنها أقل من 15 عاماً".
 
وكان اللاعب استدعى لمنتخب غانا من أجل مواجهة أوغندا فى تصفيات كأس العالم يوم السبت المقبل، ضمن المجموعة الخامسة التى تضم منتخبنا الوطنى، وكذلك المباراة الودية أمام السعودية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة