"اللى باعنا خسر دلعنا" و"مفيش صاحب يتصاحب" أهم حكم المصريين على تويتر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 07:14 م
"اللى باعنا خسر دلعنا" و"مفيش صاحب يتصاحب" أهم حكم المصريين على تويتر ارشيفيه
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحياة تجارب وكل تجربة موعظة".. فكل ما نمر به في الحياة من مواقف وتجارب تساعدنا على التعلم واكتساب مهارات جديدة، وعبر رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عما تعلموه من مدرسة الحياة، واستخلاص لتجاربهم الحياتية، وعلاقاتهم مع الآخرين، جاء ذلك من خلال هاشتاج "مدرسة الحياة علمتنى"، الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع "تويتر"، حيث تفاعل معه عدد كبير من الرواد.

ترند
ترند

 

تنوعت التغريدات بين السخرية والجدية وبالطبع لم تخلو من التعبير عن مدرسة الحياة علمتنا "اللى باعنا خسر دلعنا"، و "الاهتمام مبيطلش"، "مفيش صاحب يتصاحب".

0
 
1
 

أما الجانب المضىء فى التغريدات المتفاعلة مع الهاشتاج ان معظمها تحدث بصدق عن نادى الزمالك والوقوف بجانبه حتى فى حالات الهزيمة المتكررة له مغردين أن "الزمالك لمن يشجعه لا لمن يشجعه لاخذ البطولات".

2
 
3

 

4
 

وتفاعل المغردون حول الهاشتاج قائلين "مدرسة الحياة علمتنى أن لا تغير طبعك لترضيهم، لا تبدل صوتك لتعجبهم، لا تخالف مبدأك لتوافقهم، لا تتصنع لرضاهم، أنت لك بصمة.. عش بما يرضيك"، بينما قال آخر: "مدرسة الحياة علمتنى أن فيه لحظات تجبرك إنك تخلق شخصية غير شخصيتك.. بالضبط زى لما تقسى قلبك وأنت أحن شخص في الدنيا".

وقال آخرون "مدرسة الحياة علمتنى إن كل شخص بيفكر في مصلحته وبس"، " مدرسة الحياة علمتنى إن مهما كنت جبل مسيرك يوم تتهد ويكون سبب قوتك هو سبب نكستك وتعبك.. عيش فكر لبكرة"، " مدرسة الحياة علمتنى أن أرفع يدي شكرا لخالقي، وأكون تحت يديه ذليلة خاشعة.. مدرسة الحياة علمتنى لا تكن للعيش مجروح الفؤاد، وإنما الرزق من عند الله"،" مدرسة الحياة علمتنى أن لا تجمع صداقات وتتباهى بها.. بل تنتظر أن تجمع ثمارها في النهاية".  

5
 

وقال آخرون: "علمتك الحياة إن نحن لا نختار من نحب ولا نختار من نكره، إنها المواقف هي من تزرع فينا ناس وتقتلع منا ناس"، " لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره"، " الجاهل الحى ميت والعالم الميت حى"، " كن صديقا، ولا تطمع أن يكون لك صديق"، " مافيش حاجه اسمها نهايات سعيدة ، هتتخزوق يعني هتتخزوق".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة