بالصور .. وكيل تعليم كفر الشيخ توقع على " علشان تبنيها ": نحن جميعا فداء للوطن

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 10:40 ص
بالصور .. وكيل تعليم كفر الشيخ توقع على " علشان تبنيها ": نحن جميعا فداء للوطن هناء شهاب وكيل مديرية التعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد الإقبال على توقيع استمارة " علشان تبنيها " لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، وتجوب الحملة قرى ومدن محافظة كفر الشيخ لعرض الاستمارة على الأهالي ، ووجد أعضائها إقبالا كبيراً على توقيعها، وبلغ عدد من وقعوا على الاستمارات حتى الآن  26 ألف مواطن.

ووقعت هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ على استمارة " علشان تبنيها "، كما وقع ما يقرب من 90% من العاملين بالتربية والتعليم على الاستمارة.

قالت هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم ، إننا نؤمن بأنه لا مجال للإصلاح والتطوير وتحسين أوضاع مصرنا الحبيبة في كافة المجالات إلا بالعمل الجماعي ، فإنني أؤمن بشدة أننا جميعاً بقيادة رئيسنا وقائدنا  المحبوب عبد الفتاح السيسي نتفق على رؤية وهدف واحد ألا وهو جميعنا فداء للوطن، وإصلاح وتحسين أوضاعه تقع على عاتقنا جميعاً كفريق عمل يضم جميع المصريين ونحن نطمأن سيادته أن قطاع التعليم لن يتوانى لحظة واحدة عن تنفيذ رؤيته وتحقيق أهدافه على أرض الواقع لجعل صوت مصر الحقيقية " عقول أبناء مصر " هي المحرك الأساسي في مستقبل أفضل لنا جميعاً.

وأضافت هناء شهاب ، لـ " اليوم السابع": نحن ندعم الرئيس في فترة رئاسية جديدة نستكمل فيها معاً يداً بيد كل ما بدأناه من إصلاح ومحاربة الفساد والإرهاب في ثورة 30 يونيو.

 وقال الدكتور سلامه الويشي ، منسق الحملة  بالمحافظة: هناك إقبالا كبير من أهالي كفر الشيخ للتوقيع على الاستمارة ، وأن أعضاء الحملة منتشرين في كل مراكز ومدن المحافظة ، مؤكداً أن الحملة ستكثف من جولاتها بالقرى لأخذ أكبر عدد من التوقيعات .

 

 هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

 وكيل مديرية التعليم بكفر الشيخ توقع على الاستمارة
وكيل مديرية التعليم بكفر الشيخ توقع على الاستمارة

  وكيل المديرية توقع على الاستمارة
وكيل المديرية توقع على الاستمارة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة