الفيلسوف جوارديولا يقدم أغرب تبرير بعد فوز سيتى بصعوبة على ولفرهامبتون

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:41 م
الفيلسوف جوارديولا يقدم أغرب تبرير بعد فوز سيتى بصعوبة على ولفرهامبتون جوارديولا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن فوز فريقه بركلات الترجيح 4-1 على ولفرهامبتون فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد الفشل فى هز شباك المنافس أمس، الثلاثاء، وانتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

وسجل سيتى متصدر الدورى الممتاز 32 هدفا فى تسع مباريات، وهو صاحب أقوى قوة هجومية، لكنه أخفق فى هز شباك الفريق المنتمى للدرجة الثانية واستمر التعادل السلبى لمدة 120 دقيقة من اللعب.

وأنقذ كلاوديو برافو، حارس سيتى، ركلتى ترجيح من لاعبى ولفرهامبتون ليقود سيتى للفوز لكن جوارديولا ألقى باللوم على الكرة فى فشل فريقه فى التسجيل.

جوارديولا
جوارديولا

وقال جوارديولا عقب المباراة "هذا غير مقبول. الكرة لم تكن مقبولة في بطولة من الطراز الرفيع".

وأضاف "الكرة خفيفة جدا، لا تكاد تزن شيئا، ليست كرة جيدة، من المستحيل التسجيل بمثل هذه الكرة، وأستطيع قول ذلك لأننا حققنا الفوز".

وتابع بيب، "لا أحب الأعذار، كل اللاعبين قالوا لى ما هذا؟، أنا آسف لكأس الرابطة لكن هذه ليست كرة مناسبة لبطولة مهمة".

جوارديولا وجيسوس
جوارديولا وجيسوس

وتعرض برافو، حارس برشلونة السابق، لانتقادات بسبب تواضع مستواه منذ الانضمام لسيتى فى 2016 وبات يجلس كبديل للحارس البرازيلى الأساسى إيدرسون.

وقال جوارديولا، "بدون برافو لم نكن سنتأهل للدور التالى، أنا سعيد جدا من أجله، لأن الأمر لم يكن سهلا، أنقذ العديد من الكرات المهمة لنا".

جوارديولا مع جوندوجان
جوارديولا مع جوندوجان

وأهدر سيرجيو أجويرو، الذى ارتدى شارة القيادة، فرصة لينفرد بلقب الهداف التاريخى لسيتى، لكنه سينال فرصة جديدة عندما يلعب فى ضيافة وست بروميتش ألبيون بالدورى السبت المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة